الملكية الأردنية تنظم يوماً بيئياً لتنظيف المناطق المحاذية لطريق المطار

2016 05 17
2016 05 17

الملكيةصراحة نيوز – نظمت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية يوماً بيئياً بالتعاون مع أمانة عمان الكبرى بهدف المحافظة على بيئة نظيفة لجانبي طريق مطار الملكة علياء الدولي والمناطق المحيطة به.

وتطوع للمشاركة في اليوم البيئي، وفقا لبيان الملكية، اليوم الاثنين، عشرات الموظفين من العاملين في مختلف الدوائر والأقسام التابعة لها، حيث قاموا بتشكيل فريق عمل لتنظيف جزء من متنزه غمدان السياحي وبعض الأماكن المحاذية لطريق المطار والتي عادةً ما تشهد في هذه الفترة من السنة إقبالاً متزايداً من المواطنين للتنزه.

وأكدت الملكية في بيانها أن هذه المبادرة تهدف إلى تعزيز الدور الوطني والاجتماعي للشركة وحرصاً منها للمحافظة على بيئة نظيفة، سيما وأن طريق مطار الملكة علياء الدولي تمثل البوابة الرئيسية للأردن، وهي أول ما تقع عليه عيون السواح وضيوف المملكة القادمين لزيارتها، كما أن موظفي الملكية ومسافريها من أكثر مستخدمي هذه الطريق.

وقالت الشركة إنها باعتبارها الناقل الوطني للمملكة الأردنية الهاشمة تنظر للإسهام في ترسيخ الصورة الحضارية الفضلى عن الأردن وبيئته وطبيعته الجميلة أمام الزوار كجزء من واجبها الوطني، كما هو واجب مختلف مؤسسات القطاعين العام والخاص والمواطنين بشكل عام.