الملكية الأردنية تنهي حملتها الرمضانية بتقديم كسوة العيد لـ 100 أسرة عفيفة

2014 07 23
2014 07 23

مساعدة المحتاجين في اختيار ملابسهمصراحة نيوز – أنهـت الملكية الأردنية حملتها الخيرية الرمضانية بتقديم كسوة العيد لحوالي 100 أسـرة عفيفـة بالتعاون مع بنـك المـلابس الخيـري بهــدف إعانة أرباب هـذه الأسـر على توفيـر ملابس العيـد لعائلاتهم، وهو ما يأتي في إطـار سعـي الملكية الأردنية للإسهام في تعزيز دورها المجتمعي الذي تواصل القيام به منذ تأسيسها لمساعدة الفئات الأقل حظاً من أبناء الوطن، سيما في مجال توفير الغذاء والكساء وفرص التعليم للشباب .

وبهذا التبرع تكون الملكية الأردنية قد أتاحت للمحتاجين فرصة أوسع للتسوق قبيل العيد في صالة العرض الخاصة ببنك الملابس الخيري في منطقة المحطة بعمان لإختيار ما يناسبهم من الملابس الجديدة إضافة الى الأحذية والألعاب والمستلزمات الأخرى في محاولة لرسم البسمة على وجوه الأطفال في هذه المناسبة.

وقد قام موظفو الملكية الأردنية بمساعدة المستفيدين في اختيار الملابس لهم ولعائلاتهم وتسهيل حصولهم على احتياجاتهم ، كما تطوع عدد آخر من موظفي الشركة للمساعدة في تنفيذ مختلف نشاطات وأعمال بنك الملابس الخيري خلال شهر رمضان الفضيل.

وعبّر الأمين العام للهيئة الخيرية الهاشمية ايمن المفلح عن شكره لمبادرة الملكية الأردنية وموظفيها بدعم جهود بنك الملابس الخيري منذ انشائه وبمختلف الوسائل، مقدراً الاسهامات التي طالما قدمتها الشركة خلال السنوات الماضية للتعاون مع الهيئة الخيرية الهاشمية وتعزيز دورها في مجال عمل الخير داخل الأردن وخارجه .

وبدأت الملكية الأردنية حملتها الرمضانية منذ الأيام الأولى للشهر الفضيل بتوزيع طرود الخير على المناطق الاشد فقراً في المملكة، حيث تم توزيع المعونات الغذائية بالتنسيق مع مديريات التنمية الاجتماعية في تلك المناطق لتطال عدداً من الأسر المحتاجة في منطقة تل الاربعين والحراوية والقليعات والزمالية في لواء الاغوار الشمالية، كما وزعت الطرود التموينية في الشونة الجنوبية والكرامة والجواسرة والجوفة والروضة وغور الصافي والحديثة والغويبة.

وشملت الحملة أيضاً مساعدة أسر فقيرة في منطقة الغويرية بمدينة الزرقاء وجمعية الزهور الخيرية في مخيم الشهيد عزمي المفتي بمحافظة اربد وقرية اذرح في محافظة معان وقرية راسون بمحافظة عجلون .

وفي اطار حملة هذا العام اقامت الملكية الأردنية مأدبتي افطار في متحف الاطفال لنحو 400 طفل يتيم ترعاهم كل من جمعية الشهد وجمعية حوض الكوثر وجمعية العمل الصالح وجمعية القمة الخيرية لايواء الأيتام .