الملكية الأردنية تُجدد اتفاقيتها مع مجموعة Air France KLM للهندسة والصيانة

2015 06 17
2015 06 17

hj (3)عمان – صراحة نيوز – جــددت شركـــة الخطـــوط الجويـــــة الملكيــة الأردنيـــة ومجموعــــة Air France KLM للهندسة والصيانة اتفاقية التعاون القائمة بينهما منذ عام 2011 والتي بموجبها تقوم المجموعة بتقديم خدمات الصيانة والدعم الفني لقطع غيار طائرات الملكية الأردنية العاملة في الأسطول من طراز أيرباص 330 وتزويدها بمختلف القطع اللازمة عند الحاجة.

المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية الكابتن هيثم مستو والذي وقع الإتفاقية (أمس) مع نائب رئيس المجموعة فابرس ديفرانس على هامش معرض لوبورجيه للطيران المقام في باريس حالياً أعرب عن سعادته بتجديد مثل هذه الاتفاقية مع شركة أوروبية عريقة ومتطورة أثبتت جدارتها في مجال تقديم خدمات صيانة الطائرات ضمن أدق معايير الجودة العالمية اعتماداً على الكفاءة والخبرة الواسعة التي تتمتع بها المجموعة في هذا المجال على المستوى العالمي .

وقال الكابتن مستو أن الشراكة بين الجانبين تمتد لأكثر من عشر سنوات، كانت المجموعة خلالها تستجيب بكفاءة فنية عالية لمتطلبات واحتياجات الملكية الاردنية في مجال الصيانة وتوفير الدعم الفني لقطع غيار الطائرات من طرازات ايرباص المختلفة وبالسرعة اللازمة، الأمر الذي عزز علاقات الثقة والتعاون بين الطرفين ودفع نحو تجديد اتفاقية الشراكة هذه .

وعبر نائب المدير العام للشؤون التجارية لمجموعة Air France KLM للهندسة والصيانة فابرس ديفرانس عن ارتياحه لمواصلة العمل مع الملكية الاردنية وسعادة شركته بالدعم الفني الذي تقدمه للناقل الوطني الأردني باعتبارها مؤسسة طيران عربية عريقة ورائدة في صناعة النقل الجوي في منطقة الشرق الأوسط.

وأضاف أن تجديد الاتفاقية يؤكد حرص المجموعة على الاستمرار في مساعدتها للملكية الأردنية لتطوير عملياتها التشغيلية وتوفير الدعم الفني اللازم لها وبما يتناسب مع مكانتها المتقدمة في مجال السلامة الجوية وتميزها في مجال صيانة مختلف أنواع الطائرات، معرباً عن أمله في فتح مجالات أوسع للتعاون بين الطرفين مستقبلاً .

يذكر أن المجموعة تشكلت بعد اندماج شركتي “اير فرانس” و“كيه ال أم” ، وهي تقدم خدماتها لنحو 1500 طائرة تابعة لـ 150 شركة طيران عالمية من خلال 14000 موظفاً .