الملكية الأردنية ناقل رسمي لمعرض سوفكس للمرة الحادية عشرة

2016 05 09
2016 05 09
image001صراحة نيوز – تواصل شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية رعايتها لمؤتمر ومعرض “سوفكس” المتخصص بشؤون الصناعات الدفاعية ومعدات العمليات الخاصة والأمن القومي، والذي افتتح تحت الرعاية الملكية السامية اليوم ويستمر حتى الثاني عشر من شهر أيار الحالي، حيثُ تقوم الملكية الأردنية بدور الناقل الرسمي للمعرض للمرة الحادية عشرة على التوالي.

وقد بدأت الملكية الأردنية برعاية مؤتمر ومعرض سوفكس منذ أول انطلاقه لهُ في الأردن عام 1996، إذ تشمل رعايتها على تقديم تسهيلات على تذاكر السفر لنقل الوفود المشاركة في المعرض من مختلف دول العالم على شبكة الملكية الأردنية باعتباره أكبر معرض دفاعي في العالم ومنصة رئيسية لبناء الشراكات الاستراتيجية الرامية الى تعزيز التعاون بين الدول وتوطيد السِلم الدولي.

وقد وفرت الملكية الأردنية للمشاركين في المعرض المقام في قاعدة الملك عبدالله الأول الجوية بمنطقة ماركا خدمات الحجز وإصدار تذاكر السفر وغيرها من خدمات السفر المتنوعة، كما ستوزع الشركة على زوار الجناح الخاص بها في المعرض المطبوعات الترويجية المتعلقة بالخدمات التي توفرها الملكية الأردنية لمسافريها على الأرض وفي الجو.

وتبادر الملكية الأردنية منذ نشأتها إلى دعم ورعاية مختلف الفعاليات والمؤتمرات التي تُعقد على أرض المملكة إنطلاقاً من إدراكها لأهمية دورها كناقل وطني للأردن والإسهام في دعم سياحة المؤتمرات وإنجاح مثل هذه النشاطات التي تساعد على ترويج الأردن سياحياً امام المشاركين من شتى انحاء العالم.

وسيشارك في المعرض الذي يعتبر محط اهتمام الكثير من دول العالم والإقليم أكثر من 380 شركة من 37 دولة في العالم، الأمر الذي يعكس أهميته في أنه يشكل ملتقىً دوليا يجمع أكبر منتجي ومطوري المعدات الدفاعية في العالم مع كبار القادة العسكريين وممثلي الحكومات وصناع القرار.