الملكية الاردنية ” النائب الفايز هددت وتوعدت ولم يدفعها احد “

2016 03 17
2016 03 17

image001صراحة نيوز – اصدرت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية بيانا اليوم اوضحت فيه ما جرى في مكتب رئيس مجلس ادارة الملكية الاردنية سليمان الحافظ خلال زيارة قامت بها النائب هند الفايز بناء على موعد مسبق .

وجاء في البيان ان حضور النائب الفايز الى مكتب رئيس مجلس الأدارة بناء على موعد مسبق غير أنه حضر برفقتها مجموعة من الاشخاص تحت مسمى نقابة ( غير مسجلة رسمية ) وان رئيس المجلس قد استقبلها بصفتها نائبا واعتذر عن مقابلة من كانوا برفقتها .

واضاف البيان ان النائب الفايز هددت وتوعدت وعلا صوتها ورفضت تسليم رئيس المجلس ورقة تضمنت مطالب المجموعة التي كانت برفقتها مؤكدا البيان ان أحدا لم يقترب منه أو قام بدفعها باليد على الاطلاق .

وكانت وسائل اعلام نقلت عن النائب الفايز ان احد الموظفين في مكتب الحافظ قام بدفعها ومنع دخولها الى مكتبه . وتاليا نص البيان

أصدرت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية التوضيح التالي لما جرى خلال زيارة النائب هند الفايز للمكتب الرئيسي للشركة في عمان ظهر اليوم الخميس الموافق 17/3/2016 .

– حضرت النائب هند الفايز لزيارة مكتب رئيس مجلس إدارة الملكية الأردنية السيد سليمان الحافظ حوالي الساعة الواحدة من بعد ظهر اليوم بناءً على موعد مسبق كانت قد طلبته، إلا أن النائب الفايز لم تذكر حينما طلبت الموعد أنها سَتُحضِر معها مجموعة كبيرة من الأشخاص تمثل ما يسمى النقابة المستقلة للعاملين في النقل الجوي (وهي نقابة غير رسمية وغير شرعية) .

– إستقبل السيد الحافظ النائب هند الفايز في مكتبه بكل الإحترام والتقدير الذي تستحقه بحضور المدير العام / الرئيس التنفيذي للشركة كابتن سليمان عبيدات، معاتباً لها على عدم الإشارة إلى أنها ستأتي إلى الإجتماع بمرافقة ممثلين عما يسمى نقابة مستقلة، حيث أن هناك نقابة رسمية هي نقابة العاملين في النقل الجوي والسياحة، وهي النقابة الشرعية الوحيدة لهذا القطاع والتي تعترف بها الملكية الأردنية وتتعامل معها بمستوى متقدم من التعاون البناء الذي يحقق مصالح العاملين والملكية الأردنية في ذات الوقت .

– حينما اعتذر السيد الحافظ عن الإجتماع مع ممثلين لنقابة غير شرعية وطلب من النائب الفايز تسليمهُ ورقة مطالب الأشخاص الذين كانوا برفقتها، رفضت تسليمهُ هذه الورقة وبدأت برفع الصوت بشكل لافت، وأخذت تهدد وتتوعد، لكن لم يقم أي من موظفي الملكية الأردنية ـ لا سمح الله ـ بدفع النائب الفايز باليد على الإطلاق كما قيل .

– تؤكد الملكية الأردنية إحترامها المطلق للنائب هند الفايز، وتؤكد حقها ـ كما هو حق جميع النواب المحترمين ـ بالرقابة وتبني قضايا العاملين ضمن الأطر القانونية المتاحة، حيث ستظل أبواب الشركة مفتوحة على الدوام للنائب الفايز وجميع أعضاء المجلس الكرام .

– كما تعيد الملكية الأردنية التأكيد على أنها لا تعترف بما يسمى النقابة المستقلة للعاملين في النقل الجوي، في الوقت الذي توجد فيه نقابة رسمية مشروعة هي (النقابة العامة للعاملين في النقل الجوي والسياحة) والتي تربطها بالملكية الأردنية علاقة تفاهم وتعاون وثيقة، وكما أشرنا إليه سابقاً . باســل كيلانــي المساعد التنفيذي للمدير العام / الإعلام والإتصال