“الملكية “تمنح الممثل الأمريكي الشهير بالدوين بطاقة السفر المميزة

2015 05 28
2015 05 28

20155281728RN169صراحة نيوز – أعرب الممثل الأمريكي الشهير Stephen Baldwin عن تقديره للملكية الأردنية وإعجابه بمستوى الرفاهية والخدمات المتميزة التي تقدمها الشركة لمسافريها، وبما يضاهي خدمات السفر المقدمة على متن أفضل طائرات الشركات العالمية الكبرى .

وقال خلال تسلمه من المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية الكابتن هيثم مستو بطاقة العضوية البلاتينية في برنامج المسافر الدائم مع الملكية الأردنية أنه فخور بالسفر بشكل متكرر على متن طائرات الملكية الأردنية من الولايات المتحدة إلى الأردن وكذلك على مقاطع مختلفة من شبكة الخطوط الجوية للشركة .

وأكد أن طريقة تعامل أفراد الطاقم مع المسافرين من مختلف الجنسيات بالإضافة إلى مواصفات الراحة والرفاهية المتوفرة على طائرات الملكية الأردنية من طراز بوينغ 787 (دريم لاينر) كانت الأسباب الرئيسية وراء إستمراره بالسفر مع الملكية الأردنية وحرصه على التمتع بعضوية برنامج (رويال بلاس) للمسافرين الدائمين .

وعبّر بالدوين عن إعجابه بحالة الأمن والإستقرار التي يتمتع بها الأردن في هــــذه المنطقة، مشيراً إلى أن زيارتـــه للمملكــــة تأتي بهدف تصوير فيلــــــــم بعنـــوان (The Heart of Hope in Jordan) والذي يتناول الدور الإنساني للأردن في استضافة ملايين اللاجئين من دول الجوار، سيما اللاجئون السوريون، مؤكداً أنه يطمح من وراء إنتاج هذا الفيلم إلى توجيه أنظار العالم الغربي إلى الأردن وشرح حجم المساعدات التي تقدمها المملكة للاجئين بالرغم من محدودية الموارد الطبيعية والإمكانات المادية .

بدوره أعرب الكابتن مستو عن تقديره للمهمة الإنسانية التي يقوم بأدائها الممثل ستيفن بالدوين في الأردن، وسعادته بالثقة التي يضعها هذا الممثل والمنتج والمخرج العالمي الشهير في الملكية الأردنية وخدماتها وموظفيها .