“الملكية” توقع إتفاقية انترلاين مع فويلنغ الاسبانية

2015 12 21
2015 12 21

logo-4صراحة نيوز – وقعت شركة الملكية الأردنية وشركة طيران فويلنغ الاسبانية ومقرها برشلونة اتفاقية تعاون تجاري “انترلاين” تمكن مسافري الملكية الأردنية من الوصول إلى 150 مدينة عبر برشلونة و65 وجهة أخرى عبر مطار (فيومتشينو) في روما باعتبارها المقر الثاني للشركة في أوروبا.

وستمنح الاتفاقية التي ستدخل حيز التنفيذ قريباً الملكية الأردنية فرصة توسيع شبكة خطوطها وزيادة عدد الوجهات التي تصلها وبما يتيح الفرصة أمام مسافريها لإختيار العديد من وجهات السفر العالمية عن طريق هاتين المحطتين.

كما سيتمكن المسافرون من خلال هذه الإتفاقية من حجز رحلتين على اساس انهما رحلة واحدة بتذكرة سفر موحدة، مع ضمان وصول حقائب سفرهم الى وجهتها النهائية مباشرة.

وسيكون بمقدور مسافري الملكية الأردنية الإستفادة من خيارات هذه الإتفاقية عن طريق ثلاث رحلات أسبوعية تشغلها الشركة إلى برشلونة وخمس رحلات إلى روما ليتابعوا سفرهم بعد ذلك الى وجهاتهم النهائية على رحلات شركة فويلنغ .

وترتبط فويلنغ وهي شركة طيران منخفضة التكاليف بإتفاقيات مماثلة مع شركات طيران أخرى منها كاثي باسيفيك وهينان ايرلاينز وأميريكان أيرلاينز والقطرية والبريطانية.

يشار الى أن مسافري الملكية الأردنية بإمكانهم الوصول إلى 55 وجهة عالمية بشكل مباشر من عمان بالاضافة الى أكثر من 1000 وجهة أخرى من خلال عضويتها في تحالف الطيران العالمي oneworld.

وتتمتع شركة فويلنغ منذ 2013 بعضوية مجموعة الطيران الدولية (IAG) والتي تضم أيضا الخطوط الجوية البريطانية وشركة إيبيريا الاسبانية، وقد بدأت فويلنغ عملها عام 2004 بأسطول يتكون من طائرتي إيرباص وأربع محطات، وبعد عشر سنوات نقلت فويلنغ 96 مليون راكب، كما من المتوقع أن تشغل الشركة في عام 2016 أكثر من 400 رحلة الى ما يزيد عن 160 محطة في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط من خلال 100 طائرة تعمل من 22 مطاراً.