الملك يزور المديرية العامة للدفاع المدني

2014 04 23
2014 04 23
عمان – صراحة نيوز – قام جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الملك عبدالله الثاني، اليوم الأربعاء، بزيارة إلى المديرية العامة للدفاع المدني، اطمأن خلالها على الخدمات التي يقدمها جهاز الدفاع المدني في جميع مجالات العمل والاختصاص.

وأعرب جلالته عن اعتزازه بالمستوى المتقدم الذي وصل إليه جهاز الدفاع المدني، بما ينسجم مع رسالته الإنسانية في الحفاظ على سلامة أبناء وبنات الوطن ومنجزاته.

وأكد جلالته، خلال الزيارة، أهمية إدامة عملية التطوير والتحديث لجهاز الدفاع المدني، بما يضمن الارتقاء بمستوى الأداء وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

واستمع جلالة القائد الأعلى إلى إيجاز من مدير عام الدفاع المدني الفريق الركن طلال عبدالله الكوفحي استعرض خلاله النهج المؤسسي الذي يعتمده الجهاز في تنفيذ خططه التطويرية الهادفة إلى تعزيز القدرات والإمكانات في مجالات القوى البشرية المؤهلة، ورفده بأحدث الآليات والمعدات التي تكفل الجهازية في التعامل مع مختلف الظروف.

واطلع جلالة القائد الأعلى خلال الزيارة على نموذج لحافلة إسعاف متخصص صممت بالشراكة بين الدفاع المدني وإحدى الشركات الوطنية، ومزودة بأحدث الأجهزة الطبية والإسعافية، تتسع لاثنتي عشرة إصابة، ومعدة للاستخدام في التعامل مع حوادث السير، بما يشكل نقلةً نوعيةً في اداء الجهاز والخدمات التي يقدمها. بترا