الملك يزور قاعدة الشهيد موفق السلطي الجوية

2015 03 03
2015 03 03

10صراحة نيوز – زار جلالة الملك عبدالله الثاني ، القائد الأعلى للقوات المسلحة الاردنية – الجيش العربي  قاعدة الشهيد الطيار موفق السلطي الجوية ، حيث كان في استقبال جلالته مستشاره للشؤون العسكرية رئيس هيئة الاركان المشتركة الفريق اول الركن مشعل محمد الزبن ،وسمو الامير فيصل بن الحسين وقائد سلاح الجو الملكي .

واستمع جلالة القائد الأعلى الى إيجاز عسكري من قائد القاعدة الجوية عن سير الامور العملياتية والادارية فيها، والى إيجاز من قائد السرب الاول المقاتل في القاعدة تناول فيه الواجبات والمهام التي ينفذها السرب .

وأبدى جلالة القائد الأعلى في اثناء لقائه مرتبات القاعدة الجوية إعجابه بمستوى الأداء المتميز لطياري سلاح الجو الملكي الاردني ومعنوياتهم العالية ، وبالمستوى الرفيع الذي وصل اليه سلاح الجو الملكي الاردني في مجالات الأعداد والتأهيل والدقة في تنفيذ المهام والواجبات الموكلة اليه .

واستذكر جلالته بطولات صقور سلاح الجو الملكي وتضحياتهم في الحروب التي خاضتها القوات المسلحة الاردنية – الجيش العربي دفاعا عن الثرى العربي الطهور مؤكدا ان استشهاد النقيب الطيار البطل معاذ الكساسبة ما هو إلا تأكيد لتلك التضحيات والبطولات .

وأعرب الفريق أول الركن الزبن عن اعتزاز منتسبي القوات المسلحة الاردنية – الجيش العربي بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ، الذي يولي القوات المسلحة جل اهتمامه ورعايته ، في مجالات الإعداد والتأهيل والتسليح ، لتكون في طليعة جيوش المنطقة والعالم.