الملك يصل الرياض

2015 02 25
2015 02 26

10الرياض – صراحة نيوز – وصل جلالة الملك عبدالله الثاني إلى الرياض في زيارة إلى المملكة العربية السعودية يجري خلالها مباحثات مع أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، تتناول آليات تعزيز العلاقات بين البلدين في مختلف المجالات، وآخر المستجدات عربياً وإقليمياً.

وكان في مقدمة مستقبلي جلالته، في مطار الملك خالد الدولي في الرياض، أخوه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

وجرت لجلالته مراسم استقبال رسمية، حيث استعرض صاحبا الجلالة حرس الشرف الذي اصطف لتحيتهما، وعزفت الموسيقى السلامين الملكي الأردني والملكي السعودي.

كما كان في استقبال جلالته، صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد، وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز آل سعود، أمير منطقة الرياض، وعدد من أصحاب السمو الأمراء والوزراء وكبار المسؤولين السعوديين، والسفير الأردني في الرياض جمال الشمايلة وأركان السفارة.

ويرافق جلالته في الزيارة وفد يضم رئيس الديوان الملكي الهاشمي الدكتور فايز الطراونة، ووزير الخارجية وشؤون المغتربين ناصر جودة، ومستشار جلالة الملك للشؤون العسكرية رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق أول الركن مشعل محمد الزبن، ومستشار جلالة الملك لشؤون الأمن القومي مدير المخابرات العامة الفريق أول فيصل الشوبكي، ومستشار جلالة الملك مقرر مجلس السياسات الوطني عبدالله وريكات.