الملك يفتتح إسكان الأميرة إيمان العسكري

2014 10 27
2014 10 27
162الزرقاء – صراحة نيوز – افتتح جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة امس الاثنين ، بحضور رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق أول الركن مشعل محمد الزبن، إسكان الأميرة إيمان العسكري في محافظة الزرقاء.

  ويأتي افتتاح هذا الإسكان الوظيفي تنفيذاً لتوجيهات جلالته من أجل توفير سبل الراحة والاستقرار والعيش الكريم لمنتسبي الجيش العربي، وللمساهمة في تخفيف الأعباء المادية وعناء السفر عليهم، خاصة للقاطنين في المدن والقرى البعيدة، حيث تفقد جلالته بعض الشقق السكنية والتي تمتاز بمساحات مناسبة تتراوح بين 126و 143مترا مربعا.

  وتم تصميم المشروع، الذي يحتوي على 25 بناية بواقع 400 شقة سكنية، وفق أحدث المعايير الهندسية حيث قامت مديرية الإسكان والأشغال العسكرية، وبالتعاون مع شركة متخصصة، بإعداد المخططات والتصاميم والتنفيذ.

  ويتميز موقع السكن الوظيفي بقربه من منافذ الطرق الرئيسية والخدمات العامة ومعسكرات القوات المسلحة.

  ويعتبر هذا المشروع من المكارم الهاشمية لتأمين السكن الوظيفي لمنتسبي الجيش العربي، حيث من المتوقع خلال المرحلة المقبلة استكمال مشاريع جديدة مثل سكن الأميرة سلمى 2 و 3 ومشروع الكرامة، والتي ستعزز جميعها إسكانات القوات المسلحة الوظيفية في مختلف محافظات المملكة.

  وحضر الافتتاح عدد من رؤساء الهيئات وكبار ضباط القوات المسلحة اضافة الى المستفيدين من المشروع من ضباط وضباط صف وأفراد القوات المسلحة. بترا

163 164 165 167