الملك ينتصر للشعب – المهندس حمد العمايره

2014 09 16
2014 09 16

29صفوة الصفوة من نواب واعيان الشعب تدفق اللعاب لديهم وامتدت اياديهم للجيوب الفارغة المهترئة للفقراء والمعوزين , وارادوا ان يبحثوا عن بقايا انصاف الدنانير المدّخرة لخبز ابناؤهم .

لم تكفيهم الاسهم في الشركات المنتشرة ولم يقتنعوا من ايرادات مكاتب المحاماة لديهم , يبحثون عن مصادر اخرى للدخل , انتم مساكين يا نواب الامة وبحاجة ماسة لاسكات وجع الجوع لديكم , من يتقاضى راتبا شهريا لا يتجاوز ال 200 دينار يجب عليه ان يدفع لكم , على الفقراء من الشعب الاردني ان يقتصدون من خبز ابناءهم ليساهموا في المشروبات المختلفة التي تقدم للمراجعين من الباحثين عن فسحة امل في ايجاد فرصة عمل لهم او لاحد ابناءهم .

على الشعب الاردني ان يتعلم كيف يكظم غيظه ويعفو ويحسن لهولاء الصفوة ويساهم في شراء البدلات الاوروبية وربطات العنق والسيارات الفارهة وشراء تذاكر السفر لهولاء المتعبين من اخوتنا النواب والاعيان من جحيم المراجعين .

حقا بدأنا نتسائل هل انتم النخبة ؟ هل تستحقون ثقة الشعب الاردني ؟ ولا نعمم فهنالك نواب واعيان خجلوا واستحوا مما حصل , والشعب الاردني يعرفهم جيدا . جزاك الله خيرا ايها الملك لانك انتصرت للضعفاء والفقراء من ابنائك واخوتك . ويرحمك الله يا وصفي التل ويرحم رفقاؤك فقد اتصفتم بالنزاهة وحب الخير للاخرين .