المملكة تتاثر بمرتفع جوي

2014 11 07
2014 11 07

58صراحة نيوز – يكون الطقس خلال الاربعة ايام المقبلة لطيفا اثر تاثر المملكة بمرتفع جوي. وتكون الاجواء اليوم الجمعة لطيفة في معظم مناطق المملكة ودرجات الحرارة حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة وفي ساعات الليل تكون باردة نسبياً في المناطق الجبلية ومناطق البادية ومعتدلة في الاغوار ومدينة العقبه وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة تنشط أحيانا.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية تبقى الاجواء يوم غد السبت لطيفة خلال ساعات النهار في معظم مناطق المملكة وفي ساعات الليل تكون باردة نسبياً في المناطق الجبلية ومناطق البادية ومعتدلة في الاغوار ومدينة العقبه وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة تنشط احياناً.

كما يطرأ يوم الاحد ارتفاع قليل على درجات الحرارة واجواء معتدلة نهاراً في معظم مناطق المملكة وفي ساعات الليل تكون الاجواء باردة نسبياً في المناطق الجبلية ومناطق البادية ومعتدلة في الاغوار ومدينة العقبه وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة تنشط احياناً.

ويطرأ يوم الاثنين ارتفاع قليل آخر على درجات الحرارة واجواء معتدلة نهاراً في معظم مناطق المملكة وفي ساعات الليل تكون الاجواء باردة نسبياً في المناطق الجبلية ومناطق البادية ومعتدلة في الاغوار ومدينة العقبه وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة تنشط احياناً.

درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة من 9 الى 19 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 12 الى 22 وفي المناطق الوسطى من 11 الى 19 وفي المناطق الجنوبية من 7الى 20وفي خليج العقبة من 17 الى 28 درجة مئوية.