المنافسة قوية والتلفزيون الاردني مشارك رئيس في مونديال القاهرة

2014 11 13
2014 11 13
71صراجة نيوز – يشارك التلفزيون الاردني للسنة الثانية على التوالي بمونديال القاهرة للاعمال الفنية والإعلام الذي سيعقد في الفترة من 20 الى 25 من شهرتشرين الثاني  نوفمبر الحالي في القاهرة

وفي مقابلة مع المركز الاعلامي للمونديال  صرح عطوفة رمضان الرواشدة  مدير عام مؤسسة الاذاعة والتلفزيون الأردني  أن المؤسسة ستشارك  في سبعة اعمال تلفزيونيه واربعة أعمال إذاعية لتتنافس مع  عدة أعمال عربيه في المونديال .

هذ وصرح الرواشدة انه سيتوجه من الأردن وفود كبيرة تضم شخصيات اعلامية قيادية ومنتجين ومخرجين وفنانين  وانها ستكون فرصة لتفاعل الايجابي والشراكه بين مؤسسة الاذاعة والتلفزيون والمونديال  بهدف التواصل مع الاعلام المصري .

.هذا وتوجه عطوفة رمضان الرواشده بتقديم الشكر والامتنان  لرئيس المونديال الدكتور ابراهيم ابو ذكري على جهوده المثمرة من اجل إنجاح هذا المونديال

هذا وشيارك  ايضا عطوفة الاستاذ محمد الطراونه مدير التلفزيون الأردني والسيد فراس نصير مدير عام القناة الثالثه في التلفزيون الأردني  ومدير عام وكالة الانباء الأردنية بترا عطوفة الاستاذ فيصل الشبول  وممثلوواصحاب شركات إنتاج أردنيه منهم الدكتور زياد خضر ومحمد المجالي وعصام الحجاوي ومحمد العضايلة ومحمد

القرعان و اياد خورمه و امين الخوالده ومحمد وطارق زعيتر ورسمي المحاسنه  وهاشم مشاعلة  وعدد من الاعلاميين الكبار ابرزهم الاستاذ اسعد خليفه

المخرج الأردني عصام حجاوي : ” منافسة قوية في مونديال القاهرة “

وعلى صعيد متصل أكد المخرج الأردني عصام حجاوي في مقابلة هاتفية أجراها معه فريق المركز الإعلامي لمونديال القاهرة للإعمال الفنية والإعلام اليوم أن المنافسة لهذا العام بين الأعمال التلفزيونية الدرامية ستكون منافسة شديدة وذلك في ظل وجود العديد من الأعمال العربية المنافسة على أعلى المستويات.

وأضاف حجاوي خلال الاتصال قائلا ” إن المنافسة موجودة باستمرار وهي مشروعة للجميع خاصة مع وجود أعمال مميزة ستشارك في مونديال القاهرة “.

وأكمل حجاوي قائلا ” من يطرح ممثلين ومنتجين ومخرجين جيدين يحق له الفوز ونيل الجوائز في المونديال ” مشيراً إلى أن الأردن سيخوض فعاليات المونديال هذا العام بأعلى المستويات على الصعيدين والإعلامي والفني.

وفي نهاية المقابلة قال حجاوي إن مثل هذه الفعاليات الإعلامية والفنية الضخمة تشكل فرصة هامة لتطوير الحركة الفنية العربية مضيفا أن اللقاءات والجلسات التشاورية بين جميع أطياف العمل الفني والإعلامي العربي المشترك يخلق الفرص للمزيد من الإبداع والتميز على مختلف الأصعدة .

ويشار إلى أن المخرج الأردني عصام حجاوي يشارك في مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام الذي سيبدأ في العشرين من الشهر الحالي بمسلسل ” وين ما طقها عوجه ” حيث تدور أحداث هذا المسلسل حول طرح قضايا اجتماعية تهم جميع الشعوب العربية وذلك بأسلوب كوميدي.