المنتج فهد العملة يحتفي بضيوف عمان من الاشقاء العرب

2013 04 13
2013 04 13

يقيم المنتج فهد العملة مدير عام مؤسسة فهد العملة للانتاج والتوزيع الفني حفل عشاء فني في العاصمة الاردنية عمان ترحيبا بالضيوف العرب المشاركين في الاجتماع السادس عشر للجنة العليا للتنسيق بين القنوات الفضائية العربية في الخامس عشر من الشهر الحالي والذي تنظمه الشركة الاردنية السعودية للبث الفضائي بالتعاون مع اتحاد المنتجين العرب برعاية اتحاد اذاعات الدول العربية التابعة لجامعة الدول العربية .

  وتشهد عمان على مدار ثلاثة ايام اجتماعات اللجنة العليا لمناقشة موضوع تنظيم البث الفضائي العربي ومدى الحاجة الى تشريعات في هذا المجال بحضور رسمي من الاشقاء العرب ورؤساء مجالس ادارات القنوات الفضائية العربية كما سيكون الاجتماع مناسبة للنقاش وتبادل الاراء حول مواضيع حيوية تخص القضايا الاعلامية الكبرى والبث الفضائي بالمنطقة العربية .

  وقد صرح المنتج فهد العملة بأن هذا الاجتماع الهام سيشكل دعما نوعيا للاعلام المحلي وزخما كبيرا بوجود أعمدة الاعلام العربي وستكون فرصة مواتية للاستفادة من خبراتهم في المجال الاعلامي والبرامجي .

  وأكد انه سعيد باستضافة هذه النخبة المميزة من اصحاب القرار الاعلامي في الوطن العربي .يذكر ان الحفل الفني سيحييه الفنان الأردني المتألق يحيى صويص ليقدم وصلة غنائية مميزة فيما ستتولى الاعلامية المميزة داما الكردي تقديم الاحتفالية .