المنطقة العسكرية الشرقية تزود مستشفى المفرق والاهالي بالمياه

2013 07 08
2013 07 08

10زودت قيادة المنطقة العسكرية الشرقية وبتوجيهات من رئيس هيئة الاركان المشتركة الفريق اول الركن مشعل محمد الزبن، مستشفى المفرق الحكومي وعددا من المتقاعدين العسكريين والاهالي بصهاريج المياه.

كما قامت ضمن حملتها في الحفاظ على البيئة بالتعاون مع بلدية المفرق الكبرى بسقاية الاشجار ونباتات الزينة في الجزر الوسطية والاحياء والحدائق ورش المبيدات الحشرية.

ويأتي ذلك مواصلة لتقديم الخدمات المختلفة ضمن منطقة المسؤولية لقيادة المنطقة العسكرية الشرقية، في إطار تنمية المجتمع المحلي،واسهاما منها بتعزيز العمل التطوعي للحفاظ على البيئة من جهة، وعلى البنية التحتية من جهة اخرى، لاسيما في ظل الظروف الحالية حيث يقتضي الامر تكاتف الجميع من اجل المصلحة العامة.

كما يأتي تلبية لنداء من مستشفى المفرق الحكومي للقوات المسلحة الاردنية بطلب تزويده الماء، لسد النقص الحاصل في معدلات ضخ الماء للمستشفى نظرا لزيادة عدد سكان المدينة وتواصل تدفق اللاجئين السوريين واستقباله لأعداد كبيرة من المراجعين والمرضى منهم .

وعبر رئيس بلدية المفرق الكبرى ومدير مستشفى المفرق الحكومي واهالي المدينة عن شكرهم وتقديرهم لما تقدمه لهم القوات المسلحة من دعم ورعاية في مختلف مجالات حياتهم، داعين المولى عز وجل ان يحفظ الاردن وقيادته الهاشمية آمنا مستقرا .