“المهندسين الزراعيين” تجدد اتفاقية شراكتها مع زين الاردن

2014 06 17
2014 06 17

IMG_9294صراحة نيوز –  جددت نقابة المهندسين الزراعيين ممثلة بنقيبها المهندس محمود ابو غنيمة وشركة زين ممثلة برئيسها التنفيذي احمد الهناندة اتفاقية الشراكة ما بين الطرفين والتي تقدم بموجبها زين خدمات الاتصال باسعار ومزايا تفضيلية للنقابة واعضائها .

وعبر ابو غنيمة على هامش حفل توقيع الاتفاقية في مقر النقابة عن اعتزازنا بالشراكة الدائمة والفاعلة مع شركة زين معتبرا اياها من المؤسسات الوطنية التي اثبتت كفائتها في خدمة المواطن الاردني من خلال الخدمات المميزة التي تقدمها .

واشارالى الخدمات التي تقدمها زين من خلال دعمها المتواصل لفعاليات المجتمع المحلي واخذها على عاتقها خدمة الوطن والمواطن الاردني الى جانب توفيرعدد كبير من فرص العمل لابناء الوطن .

وشدد ابو غنيمة الى ان تجديد النقابة الاتفاقية والني استمرت لما يزيد على 15 عاما مؤشر حقيقي الى مدى التعاون والالتزام بتقديم الخدمة المتميزة من قبل زين للنقابة واعضائها .

ومن جانبه اكد الهناندة على سعي الشركة لدعم المهنيين والنقابيين وتوفير الخدمات  والمزايا الافضل لافراد هذا  القطاع المهم والرئيسي .

وشدد على حرص الشركة على تعزير الشراكة القائمة من خلال  توفير خدمة متميزة وحلول اتصالات لاعضاء المهندسين الزراعيين لتعزيز هذه الشراكة.

واشار الهناندة الى التزام زين تجاه النقابة وتجاه جميع الاطراف لتقديم خدمة متميزة وباسعار تفضيلية وبشكل يعكس المستوى المتميز الذي وصلت اليه الشركة .

وتتص الاتفاقية على تقديم شركة زين بعروض وحلول للاتصالات وخدمات اخرى الى جانب دعمها ورعايتها للفعاليات والانشطة المختلفة التي تنفذها النقابة خدمة لمهنة الزراعية والمجتمع المحلي بشكل عام .

وقدمت المهندسة مها قدسية عرضا عن جهود النقابة في تشغيل المهندسين الزراعيين من خلال صندوق ابدا لدعم المشاريع الزراعية والذي تنفذه النقابة لاعضائها ويتم تمويله جزئيا من شركة زين .

وحضر توقيع الأتفاقية امين عام النقابة المهندس عمر سبايلة ومساعده المهندس احمد فتيحة ومدراء النقابة الى جانب مدراء شركة زين .