المهندسين الشباب يناقشون قضاياهم مع النقيب في لقاء مفتوح

2016 02 07
2016 02 07

thumbsupصراحة نيوز – عبر نقيب المهندسين الأردنيين، المهندس ماجد الطباع عن فخره واعتزازه بالانجازات المتميزة التي حققتها النقابة على كافة الاصعدة المهنية والاستثمارية والاجتماعية.

  جاء ذلك خلال جلسة حوارية نظمتها لجنة المهندسين الشباب في نقابة المهندسين السبت في مجمع النقابات المهنية بين المهندسين الشباب والنقيب تحت عنوان “اسأل النقيب”.

  وأضاف م. الطباع إن النقابة أصبحت بجهود المهندسين ولله الحمد صرحا هاما من صروح الوطن تطمح العديد من المؤسسات والشركات أن تصل إلى ما وصلت إليه.

  وناقش م. الطباع خلال اللقاء عددا من القضايا التي تهم المهندسين عامة والمهندسين الشباب خاصة، وعلى رأسها الحد الأدنى لرواتب المهندسين وجهود النقابة في ايجاد فرص عمل لهم وملف صندوق التقاعد.

  حيث جدد م. الطباع تأكيده على قوة ومتانة صندوق التقاعد وسلامة أوضاعه المالية وقدرته التامة على الايفاء بالتزاماته تجاه المهندسين، مشيرا إلى أن القرار النهائي بشأنه سيكون بيد الهيئة العامة لصندوق التقاعد.

  واستعرضت اللجنة كذلك خلال اللقاء عددا من الاسئلة التي طرحها المهندسون عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.

  رئيس لجنة المهندسين الشباب المهندس أنيس حلواني قال إن هذا اللقاء مع النقيب يأتي ترجمة لاهتمام مجلس النقابة بالمهندسين الشباب، وأنه ليس النشاط الأول من نوعه في التواصل مع النقابة والنقيب .

  وأضاف حلواني أن لجان المهندسين الشباب تجد الدعم الكافي والتشجيع من مجلس النقابة، داعيا المهندسين إلى المشاركة بالنشاطات التي تنظمها اللجان.