المهندس الطراونه يترأس اجتماع لجنة انهاء ازمة معان

2014 10 01
2014 12 14

113صراحة نيوز –  ترأس رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونه في دار المجلس اليوم الثلاثاء اجتماعا عقدته لجنة حل ازمة معان النيابية وذلك ضمن خطة عمل اللجنة لانهاء الازمة في المدينة .

واكد المهندس الطراونه خلال الاجتماع حرص اللجنة على متابعة اوضاع الاشخاص الذين سلموا نفسهم طواعية للجنة والتي بدورها سلمتهم للجهات الامنية والى اين وصلت الامور وحل بعض الاجراءات القانونية العالقة .

كما اكد بأن الذين سلموا أنفسهم بالاتفاق مع ذويهم والأجهزة الأمنية، سيمثلون أمام القضاء العادل وسيحظون بمحاكمة عادلة، ليصار للإفراج عن من تثبت براءته، والالتزام بالحكم القضائي على من أكدت الأدلة والبراهين تورطه بأي جرم يعاقب عليه القانون.

ودعا رئيس مجلس النواب الى تحسين مستوى المعيشية في المحافظة وتنشيط بيئتها التجارية، والاستثمار بمواردها البشرية والطبيعية بشكل ينعكس إيجابيا على مستويات الفقر والبطالة.

كما أثنى الطراونه على تمسك عشائر محافظة معان الابية والتزامهم بكل موروثنا من العادات والتقاليد الطيبة، والالتزام بالقانون وسيادته.

هذا وستقوم اللجنة بمتابعة كافة الاجراءات القانونية العالقة وقد شكلت لجان خاصة في هذا الشأن .

وتضم اللجنة النيابية المكلفة لبحث انهاء الازمة في محافظة معان والتي يرأسها رئيس المجلس المهندس عاطف الطراونة النواب، ثامر الفايز، سعد الزوايدة، علي الخلايله، خير الدين هاكوز، محمد الزبون، عدنان الفرجات، ابراهيم الشحاحدة، محمد السعودي، مصطفى شنيكات، خليل عطية , محمود الخرابشة.