الموسيقار العالمي Yanni يحلّ ضيفاً على منصة زين للإبداع ZINC

2016 09 25
2016 09 25

_04I0666صراحة نيوز – حلّ الموسيقار العالمي Yanni ضيفاً على منصة زين للإبداع ZINC، يوم السبت، وذلك على هامش زيارته للمملكة لإحياء حفل فني في قلعة عمان يوم الأحد 25 أيلول، ضمن مهرجان قلعة عمان الذي تقيمه جمعية أصدقاء مهرجانات الأردن بدعم من شركة زين – راعي الاتصالات الحصري للمهرجان.

واستقبل الرئيس التنفيذي لشركة زين أحمد الهناندة الموسيقار العالمي Yanni لدى وصوله إلى منصة زين للإبداع ZINC ترافقه وزيرة السياحة والآثار السيدة لينا عناب، حيث قام بجولة تعرّف خلالها على مرافق المنصة ودورها في خدمة قطاع ريادة الأعمال في المملكة، وما تقدّمه من دعم للشباب الأردني من ذوي الأفكار الإبداعية.

واشتملت الزيارة على جلسة روى خلالها الموسيقار العالمي Yanni قصة نجاحه وبداياته للحضور من وسائل الإعلام ورياديي الأعمال المستفيدين من منصة زين للإبداع ZINC، كما أجاب على أسئلة الشباب الرياديين ممن احتشدوا لمقابلته والاستفادة من قصة نجاحه التي تجسّد مثالاً للمثابرة والإصرار والاجتهاد في سبيل تحقيق الهدف.

من جهته رحّب الرئيس التنفيذي لشركة زين أحمد الهناندة بهذه الزيارة بقوله: “سعداء بزيارة الموسيقار العالمي Yanni لمنصة زين للإبداع ZINC، فهو يمثّل قصة نجاح تستحق أن تُروى لشبابنا من رواد منصة زين للإبداع ZINC، فنحن نحرص على الدوام على تحفيز الشباب الأردني على الإبداع والابتكار ليغدو قصص نجاح نباهي بها”.

الجدير بالذكر أن شركة زين ترعى نخبة من الفنانين من ممثلين ومغنيين، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات الثقافية والفنية، وهي مهرجان جرش للثقافة والفنون ومهرجان الفحيص، ومهرجانات أصدقاء الأردن التي تستضيف هذا العام كل من الفنان القدير مارسيل خليفة، والموسيقار العالمي Yanni، والفرقة الاستعراضية Fire Of Anatolia.

_04I0679