المومني: بلدية الزرقاء تمنح رخصا للاقتصاد المنزلي

2015 11 26
2015 11 26

340679529الزرقاء – صراحة نيوز – انجزت بلدية الزرقاء مشروع الاقتصاد المنزلي الذي وفر 500 فرصة عمل، ومنتجاته محجوزة للبيع لسنوات مقبلة، وفقا لرئيس البلدية المهندس عماد المومني.

واضاف المومني ان البلدية منحت رخصا للاقتصاد المنزلي في المملكة، وباشرت بدراسة لانشاء معرض للمنتجات المنزلية وفق المواصفات الدولية بحيث يتم تأمين تسويق تلك المنتجات وايجاد معارض اخرى في حال توسعها لتعميم الفائدة والحد من جيوب الفقر. ولفت الى ان المستفيدين من الاقتصاد المنزلي تم وقف المعونة الوطنية عنهم من تلقاء انفسهم.

وقال ان البلدية ستعمل على ايجاد حقل انتاجي لتوفير الطاقة لإنارة الشوارع وتوفير اثمانها البالغة مليوني دينار سنويا، بالاضافة الى تخصيص ارض لهذه الغاية.

واكد المومني ان البلدية رغم معاناتها من المديونية البالغة 25 مليونا الا انها نفذت مشروعات بنفس القيمة دون الحصول على اية ديون او قروض. ودعا المقاولين المشرفين على مشروع شارع المصفاة والشوارع التابعة لمشروع تحدي الالفية الاسراع بإعادة الامور الى وضعها السابق. واكد المصدر ان هذه الحملات التي تستهدف كل من يتعامل باي نشاط يتعلق بالاتجار او ترويج او تعاطي المواد المخدرة ستستمر في مختلف مناطق المملكة في ملاحقتهم وتضييق الخناق عليهم ووقف نشاطاتهم المشبوهة والقبض عليهم وايداعهم للقضاء .