المومني : وقفة ” الاردنيين ” اصيلة لا يزعزعها حاقد ولن ينال منها معتد آثم

2015 02 05
2015 02 05

91عمان – صراحة نيوز – عبر وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني عن الاعتزاز بتضحيات الطيار البطل الشهيد معاذ الكساسبة.

وحيا ابناء الشعب الأردني وعائلة الشهيد ورفاقه في السلاح وهم يزفون الشهيد البطل الذي سيبقى على مدى التاريخ فخرا لبلده وأهله وزملائه.

وقال الدكتور المومني ان الطيار الكساسبة لحق بثلة الشرف من الأردنيين الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل الأردن ودفاعا عن قضايا العروبة والإسلام.

واضاف ان الشعب الأردني والعالمين العربي والإسلامي والإنسانية جمعاء شهدوا ترجل بطل اردني آخر شهيدا بأيدي الإرهابيين الجبناء وعصابة داعش الإرهابية التكفيرية.

وبين ان الأردن قدم الكثير من الشهداء الذي سطروا بدمائهم صفحات مضيئة قيمة في التاريخ مشيرا الى ان بطولات الجنود الأردنيين وتضحياتهم تدل عليها ساحات المعارك والشرف.

وشدد على ان الأردنيين اثبتوا للعالم اجمع انهم صفا واحدا في مواجهة الإرهاب والعنف وان وقفتهم مع اخوانهم في الجيش العربي والاجهزة الامنية في مسعاهم الطهور لحماية الاردن والدفاع عن الأمتين العربية والإسلامية هي وقفة اصيلة لا يزعزعها حاقد ولن ينال منها معتد آثم.

واكد الدكتور المومني أن الحرب على الإرهاب ستستمر طالما بقي الإرهاب الأعمى وان الجيش العربي البطل لن يسمح للإرهابيين الجبناء الاقتراب من حدودنا والإساءة الى ديننا والنيل من عزيمتنا، مضيفا ان الأردن يخوض المعركة ضد الإرهاب دفاعا عن مبادئ الدين الحنيف وترسيخا للوسطية والاعتدال والتسامح.

وجدد موقف الأردن الثابت في مواجهة الإرهاب وقال “نحن اليوم أمضى في مواجهة الإرهاب والعنف ولن نتراجع امام مشاهد القتل التي تدل على وحشية وبشاعة مرتكبيها” داعيا العالم لان يتوحد في مواجهة هذه الآفة التي تهدد الامن والسلام العالميين.