المومني يؤكد أهمية " المام الناطقين الاعلاميين بكل التفاصيل .."

2015 04 07
2015 06 21
12عمان- صراحة نيوز – أكد  وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني على اهمية ان يلم الناطقين الاعلاميين في مؤسسات الدولة بجميع التفاصيل واليات التعامل مع وسائل الاعلام الى جانب تمكنهم الموضوعات المطروحة امامه للنقاش ولا سيما التي لها اثر عام على المجتمع.

جاء ذلك خلال لقائه مجموعة من الناطقين اليوم الاثنين بدار رئاسة الوزراء .

ودعا الوزير خلال اللقاء  الى تبادل الناطقين الاعلاميين في مؤسسات الدولة الخبرات فيما بينهم.

وقال المومني ان تبادل الخبرة الناجحة واقتباس الافكار والتجارب الناجحة من الزملاء تعزز مصداقية المعلومة ونقلها الى المجتمع وانعكاس ذلك اخيرا على رسالة المؤسسات والوزارات .

وعرض المومني خلال اللقاء بعض التجارب التي تركت اثارا سلبية على الرأي العام و كانت وفقا لتفصيلات المواضيع بسبب عدم ادراك الناطق المعني بكل الامور والتأثيرات الناتجة جراء تصريحاته الصحفية وعدم ادراكه للامور السياسية والاجتماعية التي ترتبت على تلك التصريحات.

وقال انه online casino وبهدف تعزيز اللقاءات ونقل التجارب وتبادل الخبرات سيتم:” ترتيب اللقاءات المستقبلية بالتداور بين المؤسسات والوزارات وحضور الوزراء المعنيين لعرض تجارب تلك المؤسسات الاعلامية امام الناطقين لتتم الاستفادة منها من قبل الحضور”.

ودعا المومني الناطقين الى الاطلاع على التشريعات ولا سيما تلك الجديدة ،مبينا ان الحكومة تنبهت لنصوص قانونية كانت تحد من عمل المؤسسات اعلاميا وباتت تشير الى ذلك تشريعيا لتجاوز كل تلك السلبيات.

وعرض الناطق الاعلامي باسم ضريبة الدخل والمبيعات موسى الطراونة اهم الاجراءات والخطة الاعلامية المطبقة من قبل دائرته في سبيل ادامة التواصل مع مختلف وسائل الاعلام وصولا بالنهاية الى المجتمع والفئات المتابعة لاخبار الدائرة.

وقال الطراونة ان دائرته نجحت بتطبيق مجموعة من البرامج الاعلامية لادامة التواصل ومنها : الموقع الإلكتروني والرسائل الالكترونية ورسائل sms وتطبيق اسلوب المحطة التلفزيونية الداخلية لتعرض اهم منجزات واعلانات الدائرة .

بترا

11