المومني يبحث توثيق العلاقات الاعلامية مع وفد عراقي

2014 03 17
2014 03 17
514

عمان – صراحة نيوز –  بحث وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني مع وفد هيئة الإعلام والاتصالات العراقية برئاسة رئيس مجلس الأمناء الدكتور علي ناصر الخويلدي سبل توثيق التعاون والتنسيق في المجالات الإعلامية .

واكد الوزير المومني خلال اللقاء الذي عقد في دار رئاسة الوزراء عمق العلاقات الاخوية التي تربط البلدين الشقيقين، مبينا أن الحكومة الأردنية تسعى بإمكاناتها المختلفة إلى زيادة التعاون والتنسيق بين الجانبين بمختلف المجالات بما فيها الإعلامي.

وقال المومني أن القوانين الأردنية ومدونات السلوك الاعلامية تنظم آليات عمل وسائل الإعلام المختلفة التي تبث من الأردن وتؤكد على المهنية والموضوعية في التغطية الإخبارية، لافتا الى أن العلاقات بين المؤسسات الاعلامية في الدولتين متينة وهناك تنسيق دائم بين الجانبين.

من جانبه ، اشاد رئيس مجلس امناء هيئة الإعلام والاتصالات في العراق الدكتور علي ناصر الخويلدي بمستوى التعاون بين الجهتين، متطرقا لأبرز علاقات التعاون والتنسيق القائمة بين البلدين.

وضم الوفد اضافة لرئيس المجلس الرئيس التنفيذي للهيئة الدكتور صفاء الدين ربيع واعضاء مجلس الامناء سالم ضياء مشكور وجاسم اللامي وناوات نجم الدين وحسين زامل محمد.