المومني يدعو الى تسليط الضوء على المبادرات الشبابية التطوعية

2015 07 05
2015 07 05

_84928_monمادبا – صراحة نيوز – دعا وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني الى تسليط الضوء على المبادرات الشبابية التطوعية.

وقال المومني خلال رعايته مساء أمس مأدبة افطار للأيتام في مادبا اقامها منتدى تعاضد الثقافي بالتعاون مع نادي ماعين الرياضي بحضور عدد من اعيان ونواب المحافظة ومدير قضاء ماعين ومساعد شرطة المحافظة وشخصيات سياسية وأعضاء المنتدى “ان الأردن يفاخر دول العالم بطاقات شبابه الايجابية في التنمية بشتى المجالات وان طاقات الشباب الهائلة يجب أن تجد طريقها نحو النجاح”، لافتا الى “ان هذه الايام الرمضانية هي تجسيد لمعاني الشهر الكريم في مد العون لهذه الفئات من ابناء شعبنا الاردني وهي بأمس الحاجة الى المساعدة على نهج ال البيت الكريم عبر مسيرة الاردن التاريخية”.

واشار المومني الى ان جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده الحسين بن عبدالله الثاني كانا اول من زار الايتام ودور الرعاية وهي سنة آل البيت الحميدة في مد يد العون والمساعدة والرعاية الموصولة لهم.

واشاد الوزير بجهود المنتدى واعضائه التي يعتز بها كل ابناء الاردن من خلال مبادراتهم، والتي تبعها اقامة افطار خيري، واهتمامهم بتقديم الدعم المعنوي لما فيه خير للأردن والأردنيين.

من جهته، أكد رئيس المنتدى الدكتور وليد أبو دلبوح ان منتدى تعاضد الثقافي سيكون حاضنة لجميع مبادرات الشباب الخيرية والتطوعية والتي من شأنها تطوير فكر المواطن وتنمية المجتمع المحلي. وقدم رئيس نادي ماعين درع النادي الى الوزير المومني .

يذكر ان “تعاضد” هو منتدى ثقافي يهدف إلى استقطاب طاقات الشباب وقصص نجاحاتهم واستثمارها في مختلف مجالات التنمية لرفع سوية قيمة المواطن الفكرية، وتعزيز ثقته في نفسه .