المومني يدعو للبناء على نتائج الزيارة البابوية

2014 05 30
2014 05 30

64عمان – صراحة نيوز – أكد وزير الدولة لشؤون الاعلام رئيس اللجنة الاعلامية للزيارة البابوية الدكتور محمد المومني على ضرورة البناء على نتائج الزيارة البابوية بما يعزز رصيد الاردن السياسي والاقتصادي والسياحي.

وثمن خلال ترؤسه اجتماع اللجنة الاعلامية في دار رئاسة الوزراء اليوم بحضور وزير العمل ووزير السياحة والاثار الدكتور نضال القطامين الجهود الكبيرة التي بذلتها اللجنة ووسائل الاعلام الرسمية والخاصة لإبراز صورة الاردن وحضوره في المشهد العالمي، مشيرا الى أن جلالة الملك عبد الله الثاني اشاد بالدور المسؤول والواعي لمختلف وسائل الاعلام الرسمية والخاصة.

واضاف المومني ان على الجميع العمل من اجل استثمار الزيارة البابوية للترويج للأردن وتعزيز دوره في استقبال السياحة الدينية انطلاقا من ما يتمتع به من ميزات الامن والاستقرار في المنطقة.

واشار الى أن التعاون البناء والعمل المخلص هو ما ميز عمل اللجنة ووسائل الاعلام بهدف اظهار صورة الاردن وتقديم انموذج مشرق للإنسان الاردني والمؤسسات الاردنية.

من جهته قال وزير العمل ووزير السياحة والاثار الدكتور نضال القطامين أن تكاملية الجهود وتنسيق العمل بين الوزارات والمؤسسات خلال الزيارة البابوية هو ما ادى الى تقديم الصورة الامثل لعمل هذه الوزارات والمؤسسات.

واضاف أن اللجنة وبجهودها المتواصلة وعلى مدار الساعة انجزت وباتقان الترتيبات المتعلقة بالزيارة مشيدا بدور وسائل الاعلام وجهودها لإبراز الزيارة البابوية للأردن وانعكاسها على السياحة الدينية.