المومني يشيد بالاعلام الرسمي ومستواه المتميز والمهني

2013 08 25
2013 08 25

830 اشاد وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني بالدور المهم الذي يقوم به الاعلام الرسمي والمستوى المتميز والمهني الذي وصل اليه، مؤكدا ضرورة الارتقاء به بما يليق بتاريخه وكفاءاته المتألقة وبما يعكس المنجز الوطني.

واكد المومني خلال لقائه مدير عام مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الزميل رمضان الرواشدة والعاملين في المؤسسة للاطلاع على الاستعدادات والخطة الاعلامية ليوم انتخابات البلدية حرص الحكومة على إجراء الانتخابات البلدية بأعلى درجات النزاهة والشفافية وان تظهر بابهى صورها لانها خطوة اصلاحية كبيرة وجبارة ومؤشر على مستوى النضج السياسي الذي وصل اليه الاردن.

ودعا المومني اطياف المجتمع الاردني كافة الى المشاركة الواسعة في هذه الانتخابات بما يسهم بفرز مجالس بلدية قوية وكفؤة قادرة على قيادة العمل البلدي وتطويره ومواجهة التحديات بما يؤدي الى الارتقاء بالعمل البلدي ويوسع الآفاق التنموية والخدماتية للبلديات باعتبارها نواة التنمية المحلية.

ودار حوار موسع بين الوزير المومني والزملاء في المؤسسة حيث اكد المومني انه لا سقف للتقارير الاعلامية وان كل ما هو مهني يجب ان نحلق بها بكل الطاقات بما يؤدي الى النهضة بشاشتنا الاردنية وانطلاقا من الحس الوطني المسؤول.

وزاد المومني ان يوم الثلاثاء المقبل يشكل حدثا مميزا ويلقى اهتماما من جميع وسائل الاعلام الاقليمية والعالمية ما يشكل فرصة مناسبة للاعلام الرسمي ليصل الى مصاف المحطات العالمية ويجلعها تتلقى المعلومات منه.

وعرض الرواشدة استعدادات مؤسسة الاذاعة والتلفزيون لهذا اليوم الوطني، مشيرا الى ان المؤسسة قامت بإعداد خطة متكاملة استعدادا لهذا اليوم الوطني وانها بصدد اعادة النظر ببرامجها الحوارية وتقييم وتطوير برامجها.