المومني يشيد بجهود الزملاء في بترا

2015 01 15
2015 01 16

a2صراحة نيوز – صراحة نيوز – اثنى وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني على الدور الذي قامت به الوكالة خلال المنخفض الجوي الاخير.

واشاد المومني بالجهد الكبير الذي بذله الزملاء خلال المنخفض في سبيل توفير خدمة خبرية مستمرة طوال فترة المنخفض وذلك رغم شح امكانات الوكالة.

وقال خلال زيارة قام بها اليوم الخميس الى الوكالة، ان التغطية التي قدمها الزملاء في (بترا) اتسمت بالشمولية والتنوع وهو الامر الذي كون حالة تكامل مع المؤسسات الاخرى وتمكنت من خلالها القيام باعمالها على اكمل وجه وبالسرعة اللازمة.

واشار الى ان المنخفض الاخير وتعامل صحفيي (بترا) مع الظروف من اماكن تواجدهم، اظهر اهمية وجود مندوبين صحفيين في المحافظات والالوية ليقوموا بتغطية النشاطلات والاحداث من مواقعهم.

وبين الوزير المومني ان الحكومة واجهزة الدولة المختلفة تثمن وتقدر جهد الزملاء في (بترا)، مشيرا الى انها (الوكالة) عملت على بلورة الروح الوطنية للاردنيين الامر الذي صب اولا واخيرا في تعميق وتعزيز هيبة الدولة الاردنية من خلال ابراز قدرتها على التعامل مع مختلف الظروف والازمات التي تمر بها.

من جانبه قال مدير عام الوكالة الزميل فيصل الشبول ان الوكالة لعبت دور ضابط الايقاع للاعلام خلال المنخفض الجوي، رغم ان الظروف التي عملت فيها تتسم بالقساوة وضعف الامكانات.

واشار الى ان بعض الزملاء الصحفيين حضروا طوال ايام المنخفض سيرا على الاقدام ، ومع ذلك حافظت الوكالة على نسبة انجاز وصلت 80 بالمئة من معدل انجازها اليومي الخبري في الظروف الطبيعية.

وعرض الشبول لابرز ملامح خطة تعامل الوكالة خلال المنخفض، الى جانب تطرقه لابرز مطالب الوكالة اللازمة لتمكينها من القيام باعمالها. ودار نقاش في ختام اللقاء بين الوزير المومني والزملاء، اكد خلاله تقديره واستعداده لدعم الوكالة بكل الامكانات المتاحة.