المومني يفتتح بطوله التايكوندو في نادي عبين عبلين الرياضي

2014 07 02
2014 07 02
IMG_6694صراحه نيوز – عاصم المومني – نظم نادي عبين عبلين الرياضي وتحت رعايه رئيس بلديه الجنيد المحامي فخري المومني ورئيس نادي عبين عبلين الرياضي المهندس مازن المومني وعدد من ابناء المجتمع المحلي والمهتمين بالشان الرياضي في منطقه الجنيد دورة تمهيدية وتستهدف الفئات العمريه من 6سنوات ولغايه 12 سنه في لعبة التايكوندو.

وقد حضرها واستفاد منها عدد (اكثر من70) مشارك وتعتبر هذه الدورة هي الثانيه من نوعها تنظم وتقام في نادي عبين عبلين الرياضي بإشراف عدد من المحاضرين الوطنيين الكابتن امين شبلي وابراهيم جلال وابراهيم المومني والذي افتتح الدورة بمحاضرة عن تاريخ اللعبة وأهم الفنون التي يجب أن يلم بها مدرب التايكوندو. وقد تم طرح محاضرة إدارة وتصميم البطولات.

كما قدم رئيس النادي مازن المومني شرحا عن عمر هذه الدورات وان هذه الدورات مدعومه بما يدفعه المشارك بنسبه 30بالمائه مقارنه بما يدفعه المشارك حيث توفر اداره النادي المواصلات وملابس التدريب والاحزمه والشهادات الخاصه بهذه الدورات باشراف نخبه من المدربين المميزين.

وفي ختام الافتتاح شكر رئيس بلديه الجنيد المحامي فخري المومني اداره النادي على عقدهم مثل هذه الدورات مشيدا بالكفاءه والقوه الذي شاهدها من الاستعراض لبعض المشاركين من الحاصلين على الاحزمه الصفراء من الدورات السابقه واكد المومني على دعمه المتواصل لانشطه النادي المختلفه IMG_6704 IMG_6665 IMG_6672 IMG_6685 IMG_6692