النائب أبو رمان يعيد مطلوب أمنيا تم تهريبه من مستشفى السلط

2013 10 27
2014 12 14

1002847_213419968814476_1081534390_nعمان – صراحة نيوز – أعاد النائب معتز ابو رمان احد المطلوبين الأمنيين الى شرطة البلقاء والذي كان قد تم تهريبه من مستشفى السلط الحكومي الذي ُادخل اليه للعلاج وكان موقوفا في سجن السلط خيث تمكنت مجموعة من الاشخاص من اقتاحم المستشفى واخراجه عنوة .

وقد تمكن النائب معتز ابو رمان في وقت متأخر من منتصف ليلة السبت الاحد من اقناع المطلوب  والمصنف خطير جداً بتسليم نفسه إلى السلطات الأمنية على اثر الوساطة التي قام بها النائب بالتنسيق مع وزير الداخلية  حسين باشا المجالي ومحافظ البلقاء حسن العساف وقائد اقليم شرطة البلقاء العميد أحمد الجمل.

وكان النائب ابو رمان طلب من الاجهزة الامنية أعطاءة مهلة  24 ساعة ل” التهدئة” وإرجاعه سلمياً دون اي مناوشات أو تصعيد في مدينة السلط حيث تمكن بإحضاره بسيارته الخاصة إلى مركز مديرية السلط قبل انتهاء المهلة ليصار إلى استكمال علاجه في المستشفى حيث يعاني المطلوب من إصابات مباشرة في قدمه اليمنى واليسرى نجمت عن اطلاق عيارات نارية في مشاجرة سابقة .

هذا وقد كان اقارب المطلوب تقدموا بشكوى عن سوء معاملة ابنهم المصاب وتعرضه للاعتداء بالضرب اثناء تواجده بالمستشفى من قبل افراد من الاجهزة الامنية وحصولهم على معلومات تفيد بإخلاء سبيل المشتكى عليهم في المشاجرة السابقة مما استثار حفيظتهم .

ولا تزال القضية تنظر امام المدعي العام بعد استئناف قرار الافراج عن المتسببين في المشاجرة والتي نشبت عن خلافات عشائرية تم خلالها اطلاق العيارات النارية وإصابة المذكور .

وتلقى النائب ابو رمان وعوداً بمعاملة المطلوب طبقاً للقانون واستكمال علاجه كما شدد على اهمية تطبيق هيبة القانون وتحقيق العدالة على الجميع ، وثمن ابو رمان الدور الكبير الذي تقوم بها الاجهزة الامنية للحفاظ على الارواح والممتلكات واحقاق الأمن والاستقرار وضرورة تكاتف  جميع أطياف المجتمع المدني في خدمة الوطن .