النائب أبو رمان يلجأ الى القضاء

2013 10 22
2013 10 22

155صراحة نيوز – كشف النائب معتز ابو رمانان احد الاشخاص اقدم على ارسال ((SMS )) باسمه بمناسبة عيد الاضحى المبارك الى المواطنين يعتذر فيها عن تهنئتهم بمناسبة العيد لسفره خارج الوطن .

واضاف في بيان اصدره اليوم يعتذر فيه ممن وصلتهم الرسالة ان الشخص استغل سفره وطلب من احدى شركات الاتصالات ارسالها مؤكدا بأنه سيلجأ الى القضاء لملاحة الشخص بجرم إنتحال صفة الغير، وملاحقة شركة الأتصالات (المزود الرئيسي للخدمة) وفقاً لقانون جرائم الاتصالات  وكافة القوانين ذات العلاقة .

وتاليا نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن مكتب النائب معتز أبو رمان

تنويه هام……………….

لقد تفاجئت لدى عودتي من السفر , بأن هناك رسالة  ((SMS )) قد صدرت بأسمي الى بعض أبناء الوطن الذين أعتز وأفتخر بأنني أنتمي اليهم والى الأسرة الاردنيه الواحدة ، موضوعها الأعتذار عن بطاقة التهنئه التي كنت قد أرسلتها مباركاً بعيد الأضحى .

وبهذا الخصوص إذ انوه لجميع من قرأها أو علم بها ، بأنها لم تصدر عني ولم يكن لي أي علم بها ،أنه و بعد التحري عن شركة الأتصالات التي قامت بإرسال هذه الرسالة المسيئه ، تبين أن احد الأشخاص  قد طلب منهم ارسالها بأسمي ، وذلك بالتواطىء مع احد موظفي الشركة مستغلاً وجودي خارج البلاد ، و بالتحقق من الامر تم الوصول الى معرفته و باعتراف العاملين بالشركه ، وأنني إذ أترفع عن التعليق عن مثل هكذا تصرف ، مؤكداً بإحالة الأمر الى القضاء العادل وإنني سأقوم بملاحقة من قام بأرسال تلك الرسالة بجرم إنتحال صفة الغير، وملاحقة شركة الأتصالات (المزود الرئيسي للخدمة) وفقاً لقانون جرائم الاتصالات  وكافة القوانين ذات العلاقة .

ولقد أثرت أن استغل هذه الفرصه لأعبر عن خالص امتناني وحرصي الدائم على التواصل مع كافة أبناء الشعب الأردني العظيم ، و ان مثل هذه الافعال الغير لائقه و التي ليست من شيمنا و لا من اخلاقنا ، لن تثنيني عن تأدية واجبي الوطني اتجاه أبناء الوطن كافة وحمل همومهم ونيل شرف خدمتهم ، ،،

اهنئ الاردن وطنا” و قيادة” و شعبا” بالعيد المبارك.

دمتم أبناء الوطن الشرفاء الطيبين  ودام الأردن عزيزاً شامخاً وكل عام وأنتم بخير.

…………..أضحى مبارك…………….

النائب معتز أبو رمان

/10/201322