النائب ابو رمان يروي حادثة اختطاف شاب في الرابية

2014 03 01
2014 12 14

75عمان – صراحة نيوز – اصدر النائب معتز ابو رمان بيانا ضمنه تفاصيل محاولة اختطاب شاب يبلغ من العمر 25 عاما في منطقة الرابية من قبل 14 شخصا .

وقال النائب في بيانه نقلا عن والد الشاب ان  14 شخص معظمهم من عائلة واحدة قاموا ليلة امس بالاعتداء على الشاب البالغ عمره 25 عاما وذلك اثناء تواجده في منطقة الرابية برفقة صديق له حيث تم استدراجه و مباغتته عندما نزل من سيارته و انهالوا عليه بالضرب و اقتادوه بواسطة احدى الحافلات التي كانوا يستقلونها الى مكان مجهول باتجاه طريق المطار و عند توقفت السيارة تمكن من الافلات منهم . وتم ابلاغ الجهات الأمنية بتقديم شكوى والتي قامت بتوفير العناية الصحية اللازمة له.

وشدد النائب معتز أبو رمان على أن مثل هذه الأفعال تشكل جريمة جنائية يعاقب عليها القانون و أنه عمل جبان بعيد عن عاداتنا و أخلاقنا و شيمنا الأردنية و العشائرية و أننا في بلد يصون القانون و الحريات و يرعى الثوابت الوطنية و أننا في بلد مؤسسات يؤمن بسيادة القانون وعدالة القضاء و ينطلق من الثوابت الوطنية الواحدة .

ويذكر أن جمع من أبناء عشيرة أبو رمان قد قرروا التجمع في وقفه احتجاجيه اليوم ما بين الساعة السادسة و السابعة للمطالبة باحضار و محاسبة المعتدين جميعهم و ايداعهم في المراكز الأمنية لينالوا جزاءهم بما اقترفت أيديهم .