النائب الذي وصف رجال الأمن بـ الكلاب المسعورة

2013 11 27
2013 11 27

20صراحة نيوز – فاجأ وزير الداخلية حسين المجالي خلال رده على سؤال للنائب بسام المناصير يتعلق بالاجئين السوريين بقوله ان احد النواب وصف رجال الأمن بـ الكلاب المسعورة .

وقال خلال رده أن أحد النواب وصف رجال الامن العام بـ”الكلاب المسعورة خلال محاولة الأجهزة الأمنية السيطرة على الأوضاع التي شهدتها احدى مناطق المملكة .

وفيما دعا النائب المناصير الوزير المجالي الى الافصاح عن اسم النائب حتى لا ُيعتقد انه النائب المقصود والذي أكد اعتزازه بكافة الأجهزة الأمنية نقل ان النائب علي الخلايله بانه سيتم متابعة الموضوع لمعرفة اسم النائب ليتم محاسبته .

وأثار كلام الوزير اضافة للنواب الرأي العام حيث علت الاصوات التي تطالب بمعرفة اسم النائب وفتح تحقيق معه لمحاسبته .

وخلال حديثه اشار الوزير المجالي بشأن الفلتان المني الذي تحدث عنه النائب المناصير وقال ” اؤكد كوزير للداخلية وكعضو في الحكومة ان الاردن لا يوجد فيه فلتان امني ولا احد من الاردنيين يذهب الى بيته في المساء ويخرج في الصباح تحت الحراسة كما يحدث عند البعض”. واضاف وزير الداخلية ان الحكومة والاجهزة الامنية كافة تقوم بواجبها على اكمل وجه، مبينا ان الدولة عندما تريد فرض الهيبة يتلقى وزير الداخلية اتصالا هاتفيا من احد النواب “يحتج بقوة ويصفنا بكلمات غير لائقة، فهل يجوز عندما نقوم بفرض الامن ان ننعت بـ(الكلاب المسعورة).