النائب الردايدة يستغل حصانته ويشتم الدكتور عواد

2013 08 20
2013 08 23
735

عمان – صراحة نيوز – ماجد القرعان

استهجن مراجعون لوزارة التربية والتعليم  اسلوب مراجعة النائب محمد الردايدة لوزارة التربية والتعليم للتوسط في موضوعات تعين ونقل المعلمين والمعلمات المحسوبين عليه .

وقال شهود عيان ان النائب الردايدة يستغل حصانته في مراجعة المسؤولين حيث يعمد الى محاولة فرض رأيه لتحقيق مصالح المحسوبين عليه من ابناء دائرته الانتخابية غير آبه لحقوق الأخريين والاسس المتبعة في الوزارات والمؤسسات الحكومية في اساءة واضحة  لهيبة ومسؤوليات مجلس النواب التي تنحصر بالتشريع والرقابة وليس في الانتفاع والتنفيع .

جاء ذلك تعقيبا على الاسلوب الذي انتهجه النائب الردايدة خلال مقابلته  أمين عام وزارة التربية والتعليم الدكتور صطام عواد للتوسط لعدد من المحسوبين عليه حيث اعتذر الدكتور عواد عن الاستجابة لمطالبه التي تصطدم مع الاسس والتعليمات المعمول بها في الوزارة في اشارة الى حرص الوزارة على التعامل مع الجميع بشفافية وعدالة ما حدا بالنائب الردايدة الى اتهام الأمين بالكذب والذي كاد ان يتسبب بحدوث مشاجرة بين الاثنين لولا تدخل عدد من الحضور والذين استهجنوا تصرفات النائب .

وكانت النقابة العامة للمعلمين قد حذرت سابقا من تدخلات النواب في شؤون وزارة التربية والتعليم وبخاصة في أمري التعينات والنقل .