النائب السواعير: المبادرة الوطنية للتشغيل وفرت 10 الاف فرصة عمل

2014 01 21
2014 01 21

347عمان – صراحة نيوز اشاد النائب عدنان السواعير رئيس لجنة العمل النيابية بأهمية مبادرة الايام الوطنية للتشغيل التي اطلقتها وزارة العمل واسفرت حتى الان عن توفير فرص عمل لدى القطاع الخاص لنحو عشرة الاف متعطل عن العمل من الذكور والاناث .

وأضاف النائب السواعير انه تابع شخصيا الجهود التي بذلتها وتبذلها الوزارة وبخاصة اجتماعات المنسيقين وآليات عملهم التي اسفرت عن توفير هذا الكم الكبير من فرص العمل .

من جهته أكد وزير العمل ووزير السياحة الدكتور نضال القطامين ان الوزارة تمضي قدما في تشغيل الاردنيين الذي يعتبر الشغل الشاغل لها وابرز اجندات وزارة العمل . وبين القطامين ان النجاح الكبير الذي حصدته الحملة الوطنية للتشغيل جاء تماشيا مع التوجيهات الملكية السامية وبدعم من رئيس الوزراء ومشاركة فاعله من النواب .

وثمن القطامين الحديث الذي ادلى به رئيس لجنة العمل النيابية النائب عدنان السواعير الذي كشف عن حقيقة الارقام الدقيقة وآلية العمل التي تنتهجها الوزارة في تشغيل الاردنيين مبينا  ان الدعم اللا محدود الذي تلقته وزارة العمل من رئيس الوزراء ساهم بشكل فاعل للحد من نسب البطالة التي انخفضت الى مستويات غير مسبوقة وان الوزارة مستمرة في تنفيذ المبادرة لتصل الى كافة المتعطلين عن العمل في جميع مناطق المملكة .