النائب الضمور : المجلس شهد مناقشات لتقويض شخصيات وابتزاز مصلحي

2015 01 23
2015 01 24
a3صراحة نيوز – قال النائب موفق الضمور ان مجلس النواب الحالي وفي بداية عامه الثالث شهد مداولات ودارت فيه مناقشات واسعة وسئُلت ألاف الاسئلة في كافة المجالات منها ما ساهم في تصحيح المسارات وبعضها جاءت مصلحية واستفزازية يراد بها تقويض شخصيات وابتزاز مصلحي يسهم في قتل كل ابداع ويصيب الاندفاع الحراكي لأي موظف عام في مقتل ويجعله شخص متردد في قراراته ويشعر ان افكاره مأجورة وصهوة جواده يمتطيها مقنع .

جاء ذلك في الكلمة التي القها اليوم خلال الاجتماع الحاشد الذي تم عقده في ديوان ابناء محافظة الكرك بمنطقة دابوق للتداول في أمر توقيف مدير عام مؤسسة المواني المهندس محمد المبيضين عن العمال . واضاف الضمور اسأل هنا لماذا الان بالذات وهل محمد المبيضيت أول موظف يوجه له سؤال وهل وجوده خطر والأمر الجلل لهذه الدرجة لايقافه عن عمله مع العلم ان الاسئلة مضى عليها اكثر من عام ولو ان كل مسؤول يوجه له سؤال لأصبح معظم مسؤولينا في بيوتهم ومؤسساتنا خاوية على عروشها . واضاف النائب الضمور وهل يقبل دولة رئيس الورزاء ذلك ليتم كف يد كل مواطن شريف ، ومن المسؤول عن كل هذا . وزاد الضمور نحن نكره الازدواجية ونمقت الكيل بمكيالين ، متسائلا في ذات الوقت كيف يتم وقف موظف عن العمل وتقديره السنوي ممتاز .

وختم النائب الضمور قائلا لا نود ان نعكر صفو امتنا واننا نؤمن بقضائنا العادل وان الصفاء والمودة والأخوة التي تسود بيننا لن تبيد فما لا نقبله لانفسنا لا نقبله لغيرنا .

وسيتم اعداد تقرير مفصل لاحقا عن حيثيات الاجتماع الذي تقرر في ختامه ارسال برقية الى جلالة الملك واصدر بيان يوضح حيثيات ما جرى بخصوص القرار الذي تم بموجه توقيف مدير عام مؤسسة الموانىء المهندس محمد المبيضين عن العمل على خلفية شكوى سجلها ضده النائب محمد الرياطي .

a2 IMG_7286 IMG_7318 a4 IMG_7259 IMG_7268 IMG_7283