النائب الفاقد لعضويته ينتقد الحكومة

2014 11 25
2014 11 25

2صراحة نيوز – انتقد مالك شركة دالاس للسياحة والسفر امجد المسلماني الفاقد لعضويته في مجلس النواب ( حكما دستوري ) التعديلات التي اقترحتها الحكومة على قانون السياحة .

ونقلت وسائل اعلام عن المذكور ان التعديلات التي اقترحتها الحكومة لم تأتي بحسب زعمه نتيجة حوارها مع ممثلي القطاعات السياحة .

وكان المسلماني الذي تتميز شركته بتنظيم رحلات سياحية خارجية باسعار تقل عن الكلفة الحقيقية قد شن في وقت سابق هجوما غير مبرر على وزير السياحة والآثار بعدما رفضت وزارة السياحة الاستجابة لمطالب له لا تخدم الصالح العام .

الجدير بالذكر ان المذكور يعتبر فاقدا لعضويته في مجلس النواب بعدما قام بمخالفة الدستور الاردني الذي اقسم بالمحافظة عليه عندما وقع نيابة عن شركته على اتفاقية منفعة مع وزارة الاوقاف والمقدسات الاسلامية حيث يحضر الدستور على النواب والاعيان مثل ذلك ما داموا اعضاء عاملين في السلطة التشريعية .

يشار الى ان المكتب الدائم في مجلس النواب تسلم في وقت سابق مذكرة من الباحث القانوني كتب: الباحث القانوني / مؤيد أحمد المجالي بين فيها  المخالفة الدستورية الا انه لم يصدر عن مجلس النواب ما يشير الى اتخاذ اية خطوة حيال هذا الأمر فيما لم يتقدم أي نائب باستفسار أو تسائل عن مخالفة المذكور .

والملفت هنا ما تناقله البعض بان المذكور نظم رحلة سياحية مجانا لنحو 35 نائبا وعائلاتهم الى شرم الشيخ خلال عطلة عيد الاضحى المبارك .