النائب اللوزي تستنجد بالملك

2015 12 28
2015 12 28

2013130228RN24صراحة نيوز – عبرت النائب اللوزي عن أسفها لما شهدته قبة البرلمان، الأحد، من ‘مسرحية هزلية بتهريب النصاب لإيقاف مناقشة مغالطات رئيس الحكومة الاقتصادي’ ، بالاضافة لأسفها لوجود نواب ‘يعملون حسب اشارات رئيس الوزراء’.

  وناشدت النائب اللوزي جلالة الملك بالتدخل شخصيا لحل مجلس النواب واقالة الحكومة انتصارا للشعب والفقراء والمساكين من أبناء هذا الوطن.

وتاليا نص البيان

يؤسفني ومعي الشرفاء من الإخوة والأخوات النواب الذين هم القلة القليلة في هذا المجلس .. ما حدث اليوم من مسرحية هزلية بتهريب النصاب لإيقاف المناقشة في مغالطات بيان رئيس الحكومة الاقتصادي ويؤسفني أكثر أن الذين أخرجوا هذه المسرحية هم النواب الذين يعملون حسب إشارات دولة رئيس الوزراء.

  ومن المخجل جداً أن رئيس الجلسة ادعى بعدم وجود نصاب علماً بأن النصاب كان مكتملاً!!!! وهذا ما شاهدته الصحافة الذين يراقبون النصاب ولكن لتكميم الأفواه كما كُممت أفواه الشرفاء من رجال الصحافة لوئد كل رأي مخالف لا ينسجم مع مزاج رئيس الحكومة الذي اعتاد على امتصاص دماء الشعب .

  ماذا أقول .. نواباً بالأمس كانوا يستجدون الصوت للوصول لقبة البرلمان !! ويدعون بأنهم يحملون برامج من أجل التخفيف عن المواطن !! واليوم وللأسف تتساقط ثياب الزيف والخداع كتساقط أوراق الشجر في الخريف .

  أيها الشعب المغلوب على أمرك … ها هم نوابك !! الذين خدعوك بالأمس لتحسين الحال واليوم تركوك تحت سكاكين حكومة لا ترحم ولا تبقي ولا تذر !!

  الحكومة طلبت التقشف … وشد الأحزمة, وهم يعيشون في رفاهية كأنهم ليسو منك ولا من جلدتك!! أقول لإخواني وأخواتي الشرفاء من النواب أن لا ييأسوا من هذه التصرفات التي أوردت المواطنين إلى موارد الهلاك, فاصبروا على ما انتم عليه من عزم وعزيمة وإذا كان للباطل جولة , فإن للحق جولات !

  واسمحوا لي إخواني وأخواتي… أناشد جلالة الملك حفظه الله ورعاه رئيس السلطات وراعي الديمقراطية, قائد الوطن, نصير المواطن والمساكين والفقراء, أن ينتصر لشعبه .. ويحل مجلس النواب والحكومة وهذه أكبر مكرمة ملكية للوطن, وأجمل وأحلى هدية في موسم الأعياد لمواطنيه الأوفياء.

  والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

  النائب مريم اللوزي