النائب المسلماني يهدد ويتوعد حكومة النسور

2013 10 19
2013 10 19

95صراحة نيوز – خاص – هدد النائب امجد المسلماني بانه سيتصدى لحكومة الدكتور عبد الله النسور التي بحسبه قد ضربت عرض الحائط بكل التوسلات والشكاوي لتجد  وسائل مناسبة لمعالجة الأوضاع الاقتصادية .

وتوعد في تصريحات خص بها وسائل اعلام متعاقدة مع شركته الخاصة ” لن اسكت وسأتصدى بكل ما استطيع ” ويقصد حكومة الدكتور النسور .

وزاد ” لنا تجربة قاسية مع وزراء الخدمات الذين لم يبدوا أي تعاون معنا  ” في اشارة واضحة الى أن موقفه منهم بسبب عدم تلبيتهم لمطالب واحتياجات يتقدم بها النواب والتي قال بانها  ل ” شعب كامل ” من دون ان يحدد هذه المطالب ان كانت عامة  .

وانتقد النائب المسلماني الذي يملك شركة متخصصة في تنظيم الرحلات السياحية الى الخارج نية الحكومة رفع نسبة الضريبة على القطاع الخاص ” بنوك وشركات التي تحقق ارباحا كبيرة ” للتخفيف على المواطنين والذي بحسبه لا يوجد عليه توافق معتبرا ان القطاع الخاص بمثابة صمام الامان لصون الوطن من الانجرار الى الهاوية وان العبث به ضرب من الجنون والجهل .

وكان المسلماني قد انتقد في وقت سابق الحكومة الحالية على اتخاذها حزمة من الاجراءات تخص قطاع النقل السياحي  والذي فسره مراقبون انه خدمة لنشاطات شركته .

ويكتنف الغموض سر الاسعار المخفضة التي تعلنها شركته لرحلات الى خارج الاردن والتي تنخفض عن الكلف الحقيقية بحسب اقتصادين مطلعين فيما اعتبر مراقبون ان حملته الانتخابية قد تكون الاعلى كلفة بين كافة من ترشحوا في انتخابات المجلس السابع عشر الى درجة انه حجز صفحة اعلانية كاملة في جميع الصحف اليومية لطيلة ايام الحملة