“النبيل للصناعات الغذائية” تشارك في معرض هوريكا السعودية 2015

2015 10 28
2015 10 28

"النبيل للصناعات الغذائية" تشارك في معرض هوريكا السعودية 2015عمان – اختتمت شركة النبيل للصناعات الغذائية، الاسم الرائد في مجال إنتاج وتصنيع الأغذية عالية الجودة، مؤخراً مشاركتها في فعاليات الدورة الخامسة من معرض هوريكا السعودية 2015، والتي أقيمت على أرض مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض على مدار ثلاثة أيام.

وتمثلت مشاركة “النبيل للصناعات الغذائية” في المعرض بإقامة جناح خاص بها، حرصت عبره على تلبية احتياجات الزوار والزبائن طوال فترة المعرض، مستعرضةً أمامهم باقة منتجاتها الغذائية عالية الجودة التي تتجاوز المائتي صنف من اللحوم الباردة والدواجن والأسماك والمعجنات والوجبات الجاهزة والحلويات. وفي تعليق لها في هذه المناسبة، أوضحت المدير التنفيذي للتسويق في شركة النبيل للصناعات الغذائية، فرح الرسام، بأن مشاركة الشركة في المعرض جاء في إطار خططها الاستراتيجية المتعلقة بتعزيز حضور علامتها التجارية في الفعاليات الهامة على الصعيد الإقليمي، مبينةً أن معرض هوريكا الذي يعتبر منصة ليس فقط لتبادل الخبرات والوقوف على أحدث التطورات والمستجدات التي تشهدها صناعة الأغذية والضيافة، بل لتطوير الأعمال وتعزيزها عبر فتح الآفاق أمام تأسيس المزيد من الشراكات وتطوير قنوات توزيع جديدة.

وأضافت الرسام قائلة: “إن حرصنا على المشاركة في الفعاليات والمعارض الغذائية المتخصصة ينطوي على سعينا لإبراز دورنا الريادي في مجال تطور قطاع الأغذية المجمدة في المنطقة، كما أنه يجسد التزامنا الشديد برفد هذا القطاع بمنتجات ذات مواصفات قياسية من حيث الجودة والسعر المنافس والقيمة الغذائية العالية والخيارات المتنوعة الكثيرة التي تلبي مختلف الاحتياجات والأذواق”.

ويعد هذا المعرض الرابع من نوعه الذي تشارك شركة النبيل فيه خلال العام الحالي؛ إذ سبق وأن شاركت في كل من معرض غلفود 2015 وهوريكا الكويت 2015، وهوريكا بيروت 2015.

ويعد معرض “هوريكا” من أكبر المعارض السنوية للضيافة، والذي تمت إقامته على مدى 22 سنة في لبنان، و14 سنة في الأردن، و8 سنوات في الكويت، وللسنة الخامسة في المملكة العربية السعودية. وقد اشتمل المعرض في دورة 2015 في السعودية على العديد من الفعاليات التي شملت ورش وعروض لفنون الطهي، ومجموعة من المسابقات التي أجريت بين الطهاة بإشراف لجنة تحكيم. ويعتبر مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، من مراكز المعارض العالمية والمجهزة بأحدث المرافق وفق أفضل المعايير الدولية.

ويشار إلى أن شركة النبيل للصناعات الغذائية تأسست عام 1945، وتعتبر اليوم من أقدم الشركات وأبرزها في صناعة الأغذية المجمدة في الأردن والمنطقة. وتنتج الشركة أكثر من مئتي صنف متنوع من منتجات الدواجن واللحوم والأسماك والوجبات الغذائية الجاهزة والحلويات، فضلاً عن تزويدها للعديد من سلاسل مطاعم الوجبات السريعة العالمية بالمنتجات اللازمة لها لتحضير وجباتها.