“النبيل للصناعات الغذائية” تشارك في هوريكا الأردن 2015

2015 11 17
2015 11 17

2e61e91308277531e897b210e49ce499صراحة نيوز – بنجاح كبير، اختتمت شركة النبيل للصناعات الغذائية، الاسم الرائد في مجال إنتاج وتصنيع الأغذية عالية الجودة، مشاركتها في الملتقى الدولي للضيافة والصناعات الغذائية والتجهيزات الفندقية، هوريكا الأردن 2015، في نسخته الثانية التي احتضن فعالياتها فندق جراند حياة عمّان على مدار ثلاثة أيام.

وقد أتت مشاركة “النبيل للصناعات الغذائية” في هوريكا الأردن حرصاً منها على التواجد في الفعاليات الوطنية الهامة والمماثلة، هذا إلى جانب حرصها على رفد قاعدة زبائنها من الشركات والأفراد بباقة منتجاتها التي استعرضتها عبر جناح خاص بها، والتي تضمّ أكثر من مئتي صنف من المنتجات الغذائية التي تتنوع بين اللحوم الباردة والدواجن والمعجنات، والوجبات الجاهزة والحلويات، المتميزة بمواصفاتها القياسية من حيث الجودة والسعر المنافس والقيمة الغذائية العالية والخيارات المتنوعة الكثيرة التي تلبي مختلف الاحتياجات والأذواق.

وحول هذه المشاركة، صرحت المدير التنفيذي للتسويق في شركة النبيل للصناعات الغذائية، فرح رسام، بقولها: “انبثقت مشاركتنا في معرض هوريكا من إدراكنا لأهميته باعتباره من أهم المعارض من نوعه، كونه بات حدثاً اقتصادياً بارزاً في المملكة والمنطقة لتسليطه الضوء على المنتجات الوطنية ورفعه من قدراتها التنافسية. إن مشاركتنا في المعرض تترجم حرصنا على الوقوف على آخر المستجدات ضمن صناعة الأغذية والضيافة وعلى أحدث توجهات السوق والتقنيات والابتكارات ضمنه، من أجل مواصلة المساهمة البناءة في تطوير صناعة الأغذية المجمدة في الأردن، وتحويلها إلى هوية للاقتصاد الوطني وداعمه له، وذلك على طريق جعله اقتصاداً منتجاً.”

وكان معرض “هوريكا الأردن 2015” قد أقيم بالتعاون مع كل من وزارة السياحة والآثار، وهيئة تنشيط السياحة الأردنية، وجمعية الفنادق الأردنية وجمعية المطاعم السياحية وفندق حياة عمّان. وشهد الملتقى مشاركة أكثر من 80 شركة محلية ودولية متخصصة في قطاعات الفندقة والمنتجات الغذائية والحلويات، والتجهيزات الغذائية ومعدات الفنادق والمطاعم وغيرها من القطاعات المساندة الأخرى. وتعتبر عمّان الوجهة الرابعة في استضافة فعاليات هوريكا السنوية بعد كل من بيروت والكويت والرياض.