النسور الإبن يقاضي النائب البلوي

2015 02 24
2015 02 25

3صراحة نيوز – نقلت وسائل اعلام محلية ان المحامي حسام نجل رئيس الوزراء الدكتور عبد الله النسور أعلن بأنه سيقاضي النائب سعد البلوي لانه وجه اليه اتهامات دون الاستناد الى حقائق .

وجاء في المعلومات ان المحامي حسام النسور صرح بأن  أن النائب وجه له اتهامات تحت قبة البرلمان خلال مناقشات الموازنة ادعى فيها انه يعمل في مستشفى خاص -في إشارة الى مستشفى الاسراء- وهو أمر غير صحيح البتة.

واستغرب النسور الابن اطلاق الاتهامات تجاه الناس جزافاً والتشهير بهم دون التوثق من المعلومات، معتبراً أن تصريحات النائب طالته شخصياً بعيداً عن منصب والده، لذا فإنه قرر التوجه إلى القضاء لإنصافه.

واستغرب أن تُذكر مثل هذه الشائعات تحت قبة البرلمان ومن قبل نائب، معتبراً أن هذا الأمر يحتاج الى تدخل القضاء ليثبت كل طرف صدقية اقواله.

وأكد المحامي النسور “أنني لا أعرف أي أناس لهم علاقة بالمستشفى الذي تحدث عنه السيد النائب”.

وكان النائب البلوي وجه اتهامات الى رئيس الوزراء بتبادل المنفعة والمصلحة من خلال تعيين الدكتور ثروت المصالحة مفوضاً في اقليم البتراء براتب مرتفع (4700 دينار) ومن ثم بعدها بشهرين يعيّن والده (الدكتور محمد المصالحة) عضواً في الهيئة المستقلة للإنتخاب وبراتب (4700 دينار) مقابل أن يُعين ابن النسور مستشاراً في المستشفى الذي يعد المصالحة شريكاً به وبراتب 100 الف دينار سنوي.