النسور مرتاح ويشكر

2015 01 09
2015 01 09

ccdrصراحة نيوز – اعرب رئيس الوزراء عن ارتياحه لمستوى تعامل مختلف أجهزة الدولة ومؤسسات المجتمع المدني والمتطوعين من القطاع الخاص مع تداعيات العاصفة الثلجية التي تؤثر على البلاد  مقارنا بين مستوى ادائها اليوم وما كان يجري في سنوات سابقة حيث التذمر والتلكوء في الاداء وانعدام التعاون والتنسيق بصورة كبيرة .

وقال خلال اتصال هاتفي مع برنامج هذا المساء الذي يبثه التلفزيون الاردني نحن نعمل بتوجيهات جلالة الملك وآمل ان تابع جلالته سير العمليات والتي كانت في مستوى تطلعات جلالته من حسن اداء وتعاون وتنسيق من قبل جميع الجهات سواء مؤسسات الدولة ومن تطوعوا من القطاع الخاص .

ووجه النسور الشكر والتقدير والاعتزاز لقواتنا المسلحة ( الجيش العربي ) على جهودهم ودورهم الذي يعتز به كل ابناء الوطن في حماية أمننا واستقرارنا وعلى جهودهم الى جانب باقي مؤسسات الدولة في مواجهة تداعيات العاصفة الثلجية .

وقال اليوم يوم الشكر والتقدير لجميع من شاركوا في العمليات الجارية للمحافظة على سلامة المواطنين وادامة تقديم الخدمات لهم بالمستوى المطلوب سواء في مختلف الاجهزة الامنية والدفاع المدني والاشغال العامة والبلديات وجميع الأجهزة حيث كان لمستوى التعاون والتنسيق اثره في سرعة التعامل مع الاحداث .

وفي الوقت الذي نبه فيه الى مخاطر الايام الثلاثة القادمة جراء التجمد المتوقع لتدني درجات الحرارة من حدوث الانزلاقات نبه الى ضرورة تعاون المقاولين في هذه الظروف الصعبة سواء بالتطوع كما فعل الكثيرين أو مقابل الأجر مؤكدا بانه سيتم ادراج من لا يتعاول منهم على اللائحة السوداء وسيحرمون من اية عطاءات للدولة مستقبلا .

وختم النسور حديثه بعد ان ذكر اسماء غالبية الجهات التي تشارك في سير العمل ان لا يكون قد نسي جهة ما خلال شكره بكون الجميع كانوا في مستوى تحمل المسؤولية .