النسور مرتاح

2015 09 02
2015 09 02

aaaaaaaaaaaaaaaaaa-560x280صراحة نيوز – استعرض مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم الاربعاء برئاسة رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور ردود الافعال الاولية التي صدرت عن مختلف الفعاليات السياسية ومؤسسات المجتمع المدني بشأن مسودة مشروع قانون الانتخاب لسنة 2015.

واعرب رئيس الوزراء عن ارتياحه لردود الفعل والاصداء التي جاءت في معظمها ايجابية ومرحبة بمشروع القانون مؤكدا ان تفهم الناس والقبول لمشروع القانون هو الخطوة الاهم في العملية الانتخابية.

واكد ان الحكومة اعدت مشروع القانون بناء على التوجيهات الملكية السامية التي وردت في خطاب التكليف السامي وخطب العرش التي ركزت جميعها على مواصلة جهود تنمية الحياة السياسية وتطوير التشريعات الناظمة لها، لتشجيع المواطنين على الانخراط فيها، الامر الذي من شأنه تعزيز الديمقراطية ورفعة الاردن ونهضته.

وقال ان الفضل في كل ذلك للرؤية الحكيمة والتوجيهات المستمرة لجلالة الملك بضرورة المضي بثبات وثقة في مشروع الاصلاح السياسي وضمن حزمة متكاملة مشيرا الى رؤية جلالة الملك في اوراقه النقاشية التي حددت مسار الاصلاح السياسي وجملة التشريعات الناظمة للحياة السياسية الواجب انجازها.