النسور يتفقد مستشفى البشير

2014 06 23
2014 06 23

73عمان – صراحة نيوز – قام رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور بزيارة اليوم الاثنين الى مستشفى البشير يرافقه وزير الدولة لشؤون الاعلام الدكتور محمد المومني ووزير الصحة الدكتور علي حياصات.

واطلع رئيس الوزراء على مراحل التوسعة والتطوير التي عملت الحكومة على انجازها مؤخرا تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية، مؤكدا ان زيارته اليوم جاءت للاطلاع على عملية التحديث والتطوير التي شهدها المستشفى بهدف مواكبة الاعداد المتزايدة من المرضى والمراجعين واحداث نقلة كبيرة في مستوى الخدمات الصحية التي يقدمها المستشفى للمرضى والمراجعين.

وشملت المرحلة الثالثة من توسعة المستشفى على مبنى الباطنية والجراحة والأشعة وغرف العمليات والصيدلية وقسم التأهيل والعلاج الطبيعي والعناية المركزة والعناية القلبية.

واشار وزير الصحة الى ان مستشفى البشير يشتمل حاليا على 1100 سرير قابل للزيادة والتوسعة الى1500 سرير، لافتا الى ان المستشفى يضم 850 طبيبا منهم 250 اختصاصيا و50 طبيبا يعملون في اقسام الاسعاف والطوارئ.

وتفقد رئيس الوزراء قسم الاسعاف والطوارىء في المستشفى واستمع الى ايجاز من مدير المستشفى الدكتور عصام الشريدة عن مئات الحالات المرضية التي يتعامل معها القسم يوميا والخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها للمرضى.

وتبادل رئيس الوزراء الحديث مع عدد من المرضى والمراجعين لاقسام الاسعاف والطوارىء واستمع الى ملاحظاتهم بشأن الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة لهم حيث ابدى عدد من المراجعين ملاحظات بشأن التحويلات من المراكز الصحية الى المستشفى وامكانية ان يكون التحويل شاملا لجميع الاقسام بما يوفر على المريض كلف الانتظار والوقت.

واوعز رئيس الوزراء لإدارة المستشفى بضرورة تقديم افضل مستوى من الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى وتسهيل الاجراءات على المراجعين….بترا