النسور يستقبل وزيرة الاعلام البحرينية

2014 04 02
2014 04 02
830

عمان – صراحة نيوز – استقبل رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور في مكتبه برئاسة الوزراء اليوم الثلاثاء وزيرة الاعلام في مملكة البحرين سميرة ابراهيم بن رجب وبحضور وزير الدولة لشؤون الاعلام الدكتور محمد المومني .

واكد الدكتور النسور عمق العلاقات الاخوية المتميزة التي تربط الاردن ومملكة البحرين بفضل الدعم والرعاية التي تحظى بها من قبل جلالة الملك عبدالله الثاني واخيه جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين .

واعرب عن حرص الاردن على زيادة تعاونه مع البحرين في المجالات كافة مبديا استعداد الاردن لتعزيز هذا التعاون وتوسيع مجالاته خدمة للبلدين والشعبين الشقيقين . النسور  يستقبل وزيرة الاعلام البحرينية واستعرض الاصلاحات الشاملة التي ينفذها الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني في المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية مؤكدا ان الرؤية الاستشرافية الواضحة لجلالته اسهمت في انجاز اصلاحات حقيقية وعميقة من شانها تعزيز مسيرة الديمقراطية والانفتاح والحريات .

ولفت الدكتور النسور الى التحديات التي تواجه الاردن جراء ازمة اللجوء السوري الى الاردن وغيرها من موجات اللجوء وخاصة اللاجئين الفلسطينيين الذين نسي العالم قضيتهم .

واكد النسور ان الاردن يكاد يكون البلد العربي الوحيد المستقر في منطقة المشرق العربي من غير دول الخليج العربي لافتا الى ان هذا يحتم دعمه ليبقى مستقرا وسدا منيعا في وجه الاخطار التي تواجه العديد من الدول العربية .

من جهتها اكدت وزيرة الاعلام البحرينية العلاقات الاخوية والتاريخية التي تربط المملكتين والشعبين الشقيقين مثمنة وقوف الاردن الى جانب مملكة البحرين ومؤكدة ان البحرين تحتاج دوما الى الدعم العربي .

واشارت الى ان البحرين بقيادة جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عازمة على استمرار تعزيز الحريات والانفتاح والاصلاحات مؤكدة انه ورغم الظروف الصعبة التي مرت بها البحرين استمرت عقيدة الدولة في تعاملها مع الاحداث مبنية على تقديم الحقيقة وبكل وضوح .

واكدت وزيرة الاعلام البحرينية اهمية تعزيز التعاون القائم بين الاردن والبحرين لا سيما في مجال التعاون الاعلامي .

كما حضر اللقاء السفير البحريني في الاردن ناصر بن راشد الكعبي .