النسور يصل رام الله على رأس وفد وزاري

2014 04 23
2014 04 23

394رام الله  – صراحة نيوز – وصل رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور إلى رام الله، قبل ظهر اليوم الاربعاء، على راس وفد وزاري كبير في زيارة رسمية قصيرة يلتقي خلالها سيادة الرئيس الفلسطيني محمود عباس ورئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمد الله.

ويبحث رئيس الوزراء مع المسؤولين الفلسطينيين العلاقات الثنائية وسبل تعزيز اوجه التعاون المشترك في المجالات كافة، والتنسيق والتشاور حيال مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك.

ويرأس الدكتور النسور ونظيره الفلسطيني اجتماعات اللجنة العليا الاردنية الفلسطينية المشتركة في دورتها الرابعة التي تعقد في رام الله اليوم، حيث من المتوقع في نهاية اعمالها التوقيع على العديد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم والبرامج التنفيذية، التي تنظم مجالات التعاون بين الجانبين في شتى المجالات.

وكان في استقبال رئيس الوزراء لدى وصوله مقر الرئاسة الفلسطينية رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمد الله، ووزير الخارجية الدكتور رياض المالكي، وعدد من المسؤولين الفلسطينيين والسفير الاردني لدى دولة فلسطين خالد الشوابكة.

ويرافق رئيس الوزراء خلال الزيارة وزراء الخارجية ناصر جودة والداخلية حسين المجالي والصناعة والتجارة الدكتور حاتم الحلواني والزراعة الدكتور عاكف الزعبي والتخطيط والتعاون الدولي الدكتور ابراهيم سيف والاشغال العامة والاسكان المهندس سامي هلسة والصحة الدكتور علي حياصات، والاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور هايل داود والنقل الدكتورة لينا شبيب.بترا