النسور يقرر انتهاء دوام لخميس س12ظهرا

2015 02 18
2015 02 18

14صراحة نيوز – بحث مجلس الوزراء خلال جلسته التي عقدها اليوم الاربعاء برئاسة رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور الاجراءات والاستعدادات الواجب على جميع الجهات اتخاذها للتعامل مع المنخفض الجوي الذي تشير توقعات دائرة الارصاد الجوية أن يشتد تأثيره على المملكة اعتبارا من بعد ظهر غد الخميس.

ووجه رئيس الوزراء جميع الوزارات والدوائر الرسمية والمؤسسات والهيئات العامة المعنية برفع درجة الجاهزية القصوى للتعامل مع الظروف الجوية سواء ما يتعلق بالكوادر البشرية او الاليات اللازمة وضرورة التنسيق بين جميع الجهات المعنية بهذا الخصوص.

كما اكد رئيس الوزراء على الاعتزاز بوعي المواطن الاردني في التعامل مع هذه الظروف، داعيا المواطنين الى التزود بالوقود وبالمواد الاساسية التي تكفي احتياجاتهم دون تهافت لضمان عدم الازدحام والتأكيد على عدم الخروج الا للحالات الطارئة والالتزام بعدم التنزه خلال تساقط الثلوج وما يليها من حالات انجماد متوقعة لما قد يشكله ذلك من خطورة على حياتهم وحياة الاخرين والتسبب بازدحامات مرورية غير مبررة.

وحث النسور المواطنين على التحلي بالصبر والهدوء في حال حدوث انقطاعات كهربائية نتيجة الرياح القوية المنتظرة وان جميع العاملين يتعاملون مع الامر بالسرعة القصوى.

وقرر رئيس الوزراء ان ينتهي دوام جميع الوزارات والدوائر الرسمية والمؤسسات والهيئات العامة يوم غد الخميس الساعة 12 ظهرا، وذلك لتمكين المواطنين من العودة مبكرا الى بيوتهم وتجنب الاختناقات على الطرق الخارجية قبيل بدء تأثير المنخفض الجوي.