النسور يُعزي بمقتل حارس منزل والتحقيق مستمر لمعرفة ملابسات الحادث

2016 08 03
2016 08 03

cf1f5a9f1fb01143f0284d057c232429صراحة نيوز – اكد مصدر أمني ان التحقيق ما زال مستمرا للوقوف على اسباب وفاة حارس منزل رئيس الوزراء السابق الدكتور عبد الله النسور الشرطي حمزه عواد العويد بني خالد  الذي عُثر عليه أمس متوفيا اثر اصابته بعيار ناري .

وجاء في معلومات صحفية ان رجل الأمن المكلف بحراسة منزل النسور في مدينة السلط ان المصدر الأمني اكد بانه لم يتسنى بعد معرفة ما اذا كانت الرصاصة القاتلة قد خرجت من سلاحه بالخطأ أو أي سبب آخر .

من جهته قال رئيس الوزراء السابق، العين عبدالله النسور، إن التحقيقات في مقتل حارس أمني لمنزله الكائن في منطقة بركة العامرية بمدينة السلط، ما زالت جارية، معرباً عن ألمه، ومعزياً ذوي الفقيد حمزة عواد العويد بني خالد.

وأضاف النسور في منشور له عبر صفحته في “فيسبوك”: “رحم الله رجل الأمن الفقيد حمزة، وألهم أهله وذويه وقيادة جهاز الأمن العام ومرتباته ومنتسبيه الصبر والسلوان وحسن العزاء، ونشاطرهم الدعاء له بالمغفرة والرضوان”.

وتابع: “أتابع الأخبار الأولية للحادث الأليم عبر الاتصالات الهاتفية كوني خارج أراضي المملكة، ونأمل سرعة الوصول لنتيجة التحقيقات من جانب أجهزتنا الأمنية المقتدرة لجلاء الواقع”.