“النشامى” يتوجه إلى دبي

2014 12 19
2014 12 19

we444صراحة نيوز – تتوجه بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم إلى دبي عصر اليوم، لإقامة معسكر تدريبي يستمر حتى يوم الثلاثاء المقبل، وتتخلله مباراة ودية أمام منتخب أوزبكستان يوم الأحد المقبل، قبل أن تغادر البعثة إلى أستراليا لاستكمال المعسكر التدريبي والذي تتخلله مباراتان وديتان أمام الإمارات يوم 30 كانون الأول (ديسمبر) الحالي والبحرين في الرابع من كانون الثاني (يناير) المقبل.

وينتظر أن يتواصل التحاق بقية المحترفين الأردنيين في السعودية وقطر، خلال تواجد المنتخب في دبي، بعد أن التحق اللاعب أحمد هايل بالتدريب أمس، ضمن المرحلة الإعدادية الأخيرة تمهيدا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا المقررة في أستراليا مطلع كانون الثاني (يناير) المقبل.

وشارك هايل بالتدريب الذي أقيم عصر أمس على ملعب البتراء بمدينة الحسين للشباب، ليصل بذلك عدد اللاعبين الذين يتدربون حاليا الى 17 لاعبا من أصل 23 كان المدير الفني راي ويلكينز اختارهم ضمن التشكيلة التي ستمثل النشامى في الحدث القاري.

تدريب أمس تابعه حشد كبير من ممثلي الوسائل الإعلامية التي أجرت عددا من المقابلات الميدانية مع ويلكينز واللاعبين.

وشدد المدير الفني في حديثه للإعلاميين على أهمية المرحلة التحضيرية الحالية من خلال استثمارها جيدا، بما يضمن الوصول إلى أعلى المستويات من الجاهزية الفنية والبدنية.

وأكد ويلكينز أن ارتفاع سقف طموحات الشارع الرياضي الأردني يدفع النشامى الى التمسك بمبدأ الظهور في أستراليا بثوب المنافسة قدر الإمكان، والوصول الى أبعد ما يمكن رغم صعوبة المجموعة التي يفتتح المنتخب مشواره فيها أمام العراق وثم فلسطين واليابان أيام 12 و16 و20 الشهر المقبل.

وأشار المدير الفني الى أن وجود مجموعة من الشباب والخبرة في التشكيلة، يبعث الحيوية والقدرة على العطاء، وأن التغييرات التي أصابت المنتخب جاءت لهذا الدافع والغرض، وأبدى ثقته الكبيرة بالعناصر بعدما اعتبرها طموحة ومتجانسة وفقا لما لمسه من التدريبات الأخيرة.

كما يعول المدير الفني على ما تبقى من أيام في الفترة لرفع معايير التحضير الفني والبدني وأيضا ما تلعبه المباراتان الوديتان أمام الإمارات والبحرين في تحقيق الأهداف الموضوعة.

الغد